هاتفيًا.. الإمارات والمغرب تبحثان التطورات الإقليمية

بحث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، خلال اتصال هاتفي اليوم، مع العاهل المغربي الملك محمد السادس، التطورات التي تشهدها المنطقة وتداعياتها على الأمن والاستقرار الإقليمي والدولي.
وتطرق الجانبان إلى الاعتداءات الإيرانية المتواصلة التي تستهدف الإمارات وعددا من الدول في المنطقة.
كما شددا على ضرورة تغليب الحوار الجاد والوسائل الدبلوماسية في معالجة قضايا المنطقة بما يحفظ أمنها واستقرارها ويضمن سلامة شعوبها.
للمزيد تابع خليجيون نيوز على: فيسبوك | إكس | يوتيوب | إنستغرام | تيك توك







