رسميا.. صافرة أجنبية لإدارة مباراة الزمالك وسيراميكا بدوري نايل

محمد عبد الحارس
وافق مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم على استقدام حكام أجانب لمباراة الزمالك وسيراميكا في الجولة السابعة بالدوري المصري، بالمرحلة النهائية للمجموعة الأولي، والمقرر لها 20 مايو باستاد القاهرة، بناءً على طلب نادي الزمالك
وبدأت لجنة الحكام، برئاسة أوسكار رويز، تحركاتها لاستقدام الحكام الأجانب للمباراة، وفقاً للإجراءات المتبعة.
ويعتلى الزمالك صدارة جدول الدوري برصيد 53 نقطة، يليه بيراميدز في المركز الثاني بـ51 نقطة، بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 50 نقطة، ويأتي سيراميكا رابعًا بـ44 نقطة ضمن مجموعة التتويج.
يفصل الزمالك عن التتويج بلقب الدوري بشكل رسمي نقطة واحدة فقط، حيث يكفيه التعادل أمام سيراميكا دون النظر لنتائج المنافسين، وهو ما يجعله الأقرب لحصد اللقب هذا الموسم.
للمزيد تابع خليجيون نيوز على: فيسبوك | إكس | يوتيوب | إنستغرام | تيك توك







