منتخب "النشامى" يودع كأس العالم 2026

منتخب "النشامى" يودع كأس العالم 2026
محمد عبد الحارس

أنهى المنتخب الأردني مشاركته التاريخية الأولى في كأس العالم 2026 بعد تلقيه خسارته الثانية في المجموعة العاشرة، ليفقد رسميا فرصة التأهل إلى دور الـ32 من البطولة.

وكان "النشامى" استهلوا مشوارهم بخسارة أمام منتخب النمسا بنتيجة 3-1، قبل أن يقدموا أداء قويا أمام الجزائر في الجولة الثانية.

ونجح المنتخب الجزائري في قلب النتيجة خلال الشوط الثاني عبر نذير بن بوعلي وأمين غويري، ليحسم المواجهة بنتيجة 2-1.

وبهذه النتائج، تجمد رصيد الأردن عند صفر من النقاط، ليودع المنافسات رسميا قبل خوض مباراته الأخيرة أمام الأرجنتين في 28 يونيو، بينما حافظت الجزائر على آمالها في المنافسة على إحدى بطاقات التأهل إلى الدور المقبل.

للمزيد تابع خليجيون نيوز على: فيسبوك | إكس | يوتيوب | إنستغرام | تيك توك