مجلس الوزراء الكويتي يطّلع على تكليف ولي العهد بترؤس وفد الكويت في الجمعية العامة للأمم المتحدة

مجلس الوزراء الكويتي يطّلع على تكليف ولي العهد بترؤس وفد الكويت في الجمعية العامة للأمم المتحدة

عقد مجلس الوزراء الكويتي اجتماعه الأسبوعي، اليوم الثلاثاء، برئاسة رئيس مجلس الوزراء بالإنابة وزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف.

وأُحيط مجلس الوزراء علمًا بتكليف سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد، بترؤس وفد الكويت ممثلًا سموه في الدورة الـ81 للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك خلال الفترة من 22 إلى 28 سبتمبر المقبل.

وأُحيط المجلس علمًا بفحوى لقاء سمو ولي العهد مع الممثلة العليا للأمين العام للأمم المتحدة لتنفيذ قرار مجلس الأمن رقم 2792 لعام 2025 ماري ياماشيتا.

وأحاط وزير الخارجية الشيخ جراح جابر الأحمد، مجلس الوزراء علمًا بنتائج لقائه مع الممثلة العليا للأمين العام للأمم المتحدة لتنفيذ قرار مجلس الأمن رقم 2792 لعام 2025 الخاص بمتابعة ملف المفقودين الكويتيين وإعادة الممتلكات الكويتية.

وأعرب عن تطلع الكويت إلى التعاون الوثيق معها بما يسهم في تعزيز الجهود الرامية إلى إحراز تقدم ملموس في هذا الشأن.

للمزيد تابع خليجيون نيوز على: فيسبوك | إكس | يوتيوب | إنستغرام | تيك توك