جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل جندي خلال «نشاط عملياتي» في جنوب لبنان

جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل جندي خلال «نشاط عملياتي» في جنوب لبنان

قال الجيش الإسرائيلي اليوم الخميس، إن جندياً قتل خلال ما وصفه «بنشاط عملياتي» في جنوب لبنان، إضافة إلى إصابة جندي آخر.

جيش الاحتلال الإسرائيلي

وأمس قال قادة في الجيش الإسرائيلي إن قواتهم المتوغلة في جنوبي لبنان «رهينة لتحركات دبلوماسية واسعة»، وكشفوا عن أنها تعاني من «إحباط وجمود وعجز عملياتي».

وذكرت صحيفة «هآرتس» أنه في خضم المفاوضات الجارية بين الولايات المتحدة وإيران التي تشمل العدوان الإسرائيلي على لبنان، يرى قادة عسكريين أن «الجيش الإسرائيلي بات رهينة لتحركات دبلوماسية واسعة».

وفي 18 يونيو الجاري وقعت واشنطن وطهران مذكرة تفاهم، وشرعتا الأحد في مفاوضات بسويسرا بوساطة باكستانية قطرية لإبرام اتفاق لإنهاء الحرب التي بدأتها الولايات المتحدة وإسرائيل على إيران في 28 فبراير الماضي.

للمزيد تابع خليجيون نيوز على: فيسبوك | إكس | يوتيوب | إنستغرام | تيك توك