كندة علوش تكشف حقيقة انفصالها عن عمرو يوسف وتؤكد أن الفن في المرتبة الثانية

كندة علوش تكشف حقيقة انفصالها عن عمرو يوسف وتؤكد أن الفن في المرتبة الثانية
كندة علوش وعمرو يوسف

قالت الفنانة كندة علوش إنها تنظر إلى نفسها باعتبارها فنانة تعمل بنظام “Part-time”، موضحة أن أولوياتها الحالية تتركز على أسرتها وأطفالها، على أن يأتي العمل الفني في المرتبة التالية.

وأضافت علوش، خلال تصريحات تلفزيونية، أن الأمومة والحياة الزوجية أصبحتا محورًا أساسيًا في يومها، مؤكدة أنها عندما تتفرغ للعمل الفني تقدم أقصى ما لديها في الدور الذي تؤديه، قائلة: “لما بيجي وقت الـ part-time بحط روحي في المشروع اللي بعمله، ولازم أكون حاضرة ذهنياً وبقلبي وروحي، وبذاكر كويس وبحترم كل الناس اللي معي في العمل”.

وأشارت إلى أنها تؤمن بقدراتها الفنية، وهو ما يجعلها تحظى بثقة المخرجين والمنتجين وزملائها وترشيحهم لها لأدوار مختلفة، معتبرة أن الظهور المتكرر على السجادة الحمراء أو الفعاليات الفنية لا يعني بالضرورة زيادة فرصها كممثلة.

وقالت علوش: “أنا ما بحس إن المشي كتير على الريد كاربت هيخلّي المنتجين يختاروني”.

كما أوضحت أنها لا تجيد التعامل باحترافية كبيرة مع التصوير أمام عدسات الكاميرات على السجادة الحمراء، لافتة إلى أنها تركز فقط على تفاصيل الإطلالة من حيث المكياج والملابس.

وكشفت أنها في البداية كانت تحضر بعض الفعاليات بمفردها قبل أن يرافقها زوجها الفنان عمرو يوسف بشكل منتظم، ما أدى إلى انتشار شائعات حول انفصالهما، مؤكدة أنها لم تكن تلتفت لهذه الأقاويل وتفضل تجاهلها.

للمزيد تابع خليجيون نيوز على: فيسبوك | إكس | يوتيوب | إنستغرام | تيك توك