بعد ظهور الشخص في الحقيقي..

"انتحال أم هزار".. سعد الصغير يوضح حقيقة نشره لصورة تجمعه بصلاح

"انتحال أم هزار".. سعد الصغير يوضح حقيقة نشره لصورة تجمعه بصلاح
تقي عثمان

أثارت الصورة التي نشرها الفنان سعد الصغير، والتي يتواجد بها اللاعب المصري محمد صلاح، حالة من الجدل الشديد علي مواقع التواصل الاجتماعي.

بعدما ظهر الشخص الحقيقي والذي يتواجد بالصورة ونفي أن يكون سعد الصغير هو صاحب الصورة او تواجد بها من الأساس، وهدد باللجوء الي القضاء.

وقال صاحب الصورة: "السلام عليكم، أنا الدكتور سعيد السيد عبد الشافي غالي، أنا حابب أوضح للجميع حقيقة اللي حصل من شخصية مشهورة (مغني معروف)، وعلى صفحته الرسمية يقوم بانتحال شخصيتي، ويكتب على صورتي مع اللاعب الكبير محمد صلاح أن هو الموجود فيها ويرد على تعليقات الناس والمتابعين أن هو الموجود بالصورة".

وزعم، "دا انتحال شخصية واضح وصريح وسوف يتم اتخاذ الإجراء القانوني.. وسوف أقوم بالتحدث قريبًا بنفسي في فيديو على صفحتي الشخصية وأكتر من مكان إعلامي لتوضيح ما حدث منذ نزول هذه الصورة.. وشكرًا لكل شخص تكلم بالسلب أو الإيجاب عن سعيد ودي الصفحة الشخصية بتاعتى".

وكشف سعد الصغير حقيقة الصورة التي نشرها أمس على صفحة التواصل الاجتماعى داعب فيها نجم نادى ليفربول ومنتخب مصر اللاعب محمد صلاح في طفولته وأحدثت جدلاً كبيرًا على السوشيال، قائلاً: هذه ليست صورتى ولكن أخذتها ونشرتها لأنها تشبهنى كثيرًا، والبعض لو ركز في الصورة يتأكد أنها ليست صورتى بسبب فرق السن بينى وبين اللاعب محمد صلاح".

وأضاف الصغير: أنا لعبت في أكثر من نادى منذ الصغر، ولكن لم أنل الحظ في مجال الرياضة واتجهت إلى مجال الغناء.

أهم الأخبار