الجروان يفوز بجائزة الجمعية العالمية للتميز للقادة الأقوياء

الجروان يفوز بجائزة الجمعية العالمية للتميز للقادة الأقوياء

فاز أحمد بن محمد الجروان، رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام بجائزة "القادة الأقوياء" لعام 2021 التي تمنحها الجمعية العالمية للتميز "Global Excellence Assembly" وذلك لجهوده في تعزيز التسامح و السلام من خلال المجلس ليصبح بذلك أول شخصية عربية تنال هذه الجائزة الدولية.

حيث أشادت الجهة المانحة للجائزة في حيثياتها بحهود معاليه وسعيه لنشر السلام و محاربة التمييز و الطائفية الدينية و النزعة العرقية و تطوير قواعد القانون الدولي وتعزيز مبادئ التسامح من أجل تحقيق السلام.

وعدت "الجروان" من أكثر الشخصيات تأثيرا في العالم، إذ كرس حياته لتعزيز التسامح والسلام والمساهمة في مختلف المبادرات التي تدعم الحوار والتفاهم بين مختلف الثقافات والأديان والبلدان.. وأكدت أنه يعد من بين أبرز المؤيدين لتعزيز التسامح و السلام في المنطقة العربية والعالم وقد أثبت ذلك خلال ترؤسة للبرلمان العربي سابقا و حاليا عبر ترؤسه المجلس العالمي للتسامح و السلام.

و نوهت الجمعية بهذه المناسبة بأهداف المجلس العالمي للتسامح و السلام و أدواره في تعزيز التسامح من خلال التعليم والتوعية والحوار وطرحه مبادرات عالمية لبناء تفاهم بين الثقافات وبناء مجتمعات قائمة على احترام الاختلاف والاحتفاء به.

أهم الأخبار