مايان السيد تتصدر ترند جوجل لهذا السبب

مايان السيد تتصدر ترند جوجل لهذا السبب
تقي عثمان

تصدرت الفنانة الشابة مايان السيد تريند جوجل، وذلك بعد تصريحاتها في برنامج مساء dmc، مع الإعلامي رامي رضوان، والتي ظهرت فيه بعفوية كبيرة كعادتها لتحظي بأهتمام كبير من قبل الجمهور.

واتسم اللقاء الذي ظهرت من خلاله مايان بالعفوية الشديدة والمرح والغناء، حيث غنت للهضبة عمرو دياب، أغنية "اللي عنده ضحكة زي دي"، وأيضا أغنية "بنت الجيران" لـ عمر كمال وحسن شاكوش.

كما كشفت مايان، عن أنها فكرت منذ في اعتزال التمثيل نهائيا، بسبب السوشيال ميديا، حيث كثيرا ما تتعرض للهجوم من خلاله من قبل بعض المتابعين، وإذ يصل الأمر لتوجيه شتائم لها، بألفاظ صعبة وخارجة.

وبينت أنها تراجعت عن هذا القرار، بعدما تواصلت مع صديق لها، والذي نصحها بعدم اتخاذ هذا قرار الاعتزال وأن لا تهتم بالتعليقات وسلبيات السوشيال ميديا.

وأوضحت أنها ليست ضد النقد ولا تغضب منه إطلاقا، ولكن ضد التطاول عليها والتعدي عليها بالألفاظ الخارجة والكلمات غير المقبولة.

وأكدت مايان أنها حققت حلمها بالعمل والتمثيل مع النجمة يسرا، لكن لا زال لديها حلم العمل مع نجوم آخرين ويأتي على رأسهم الزعيم عادل إمام، وأيضا كريم عبد العزيز وهند صبري ودنيا سمير غانم.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تتصدر فيها مايان السيد التريند، حيث سبق واحتلت مراكز البحث بعد أن كشفت عن تعرضها للتحرش ومواجهتها له بشجاعة، وذلك من خلال أحد اللقاءات التلفزيونية التي ظهرت بها، حيث قالت: "أول مرة حد تحرش بي كنت في المدرسة وحد قالي تعالي أفرجك على شقتي وشجرة الكريسماس وكان بيننا ثقة وحاول التحرش بي ولكنه فشل في هذا الأمر وقمت بدفعه عني ولكني لم أواجه بهذا الأمر".

وروت أيضا واقعة أخرى حاول من خلالها فنان مغمور التحرش بها، قائلة: في أول طريقي بالفن فنان مغمور تحرش بي وأرفض ذكر اسمه، وقال لي: تعالي نذاكر أدوارنا سويا ووافقته ولكنه حاول التحرش بي ولم أواجهه بفعله وندمت على عدم إخبار جهة الإخراج أو الإنتاج الخاصة بهذا العمل ولكني حاول اتناسى هذا الأمر".

أهم الأخبار