بوسي: زوجي رجع لطليقته بعد موافقتي وأنا عندي ابن وأعرف قيمة الأولاد

بوسي: زوجي رجع لطليقته بعد موافقتي وأنا عندي ابن وأعرف قيمة الأولاد
بوسي
تقي عثمان

عبرت المطربة بوسي، عن ضيقها الشديد، بعد كل ما تردد في الفترة الماضية حول خبر طلاقها من مصفف الشعر هشام ربيع، بعد عودته لزوجته الأولى.

وقالت بوسي من خلال مداخلة مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج «90 دقيقة» المذاع عبر قناة المحور الفضائية قائله:« الطلاق لم يحدث بدليل أني نشرت صوري مع زوجي عندما بدأ الكلام يكثر عن قيامي بحذف صورنا معا، وأنا لم أنشر صورا لنا منذ يوم زفافي، وحتى لو انفصلنا لماذا أمسح الصور؟».

وردا على سؤال كيف كان رد فعلك عندما عاد لزوجته الأولى؟ قالت: «تكلمنا في الموضوع واتفقنا قبل أن يرد زوجته الأولى. أنا عندي ابن وأعرف قيمة الأولاد، وأولاد زوجي إخوة لابني».

وتابعت: زواجنا تم وهو منفصل عنها لفترة، و"عمري ما أتجوز راجل على ذمته زوجة ثانية".

وأعربت بوسي عن استيائها من ربط البعض بين عودة زوجها لزوجته الأولى وعلاقتها بوالدها قائلة: «أحد زملائي قال والدها مات وهو غضبان عليها، هل هو من أهلي حتى يعرف ذلك؟ أو يعرف إذا كنت على تواصل معه أم لا، ولماذا يركب التريند على حساب زميلة أكل معها عيش وملح، ثم ينتظر أن أدعوه لحفل زفافي؟!»

وتابعت: "كنت على تواصل مع والدي وكلمته في العيد، وكنت سأزوره مع زوجي في الشرقية، وعلمت بخبر وفاته بعد يومين من دفنه، لأن بعض الناس تعمدوا إظهاري بصورة سيئة بعدم حضوري الجنازة والدفن".

أهم الأخبار