إعلامي مصري يهاجم بوسي بسبب وفاة والدها

إعلامي مصري يهاجم بوسي بسبب وفاة والدها
بوسي
تقي عثمان

قال الإعلامي المصري محمد الغيطي أن الفنانة بوسي هاجمته بشدة، مؤكدة أن ما قاله عن خلافها مع والدها كان من باب بر الوالدين.

وقال محمد الغيطي، فى برنامجه التليفزيوني: “مبرر بوسي بعدم حضور جنازة والدها، لأنها علمت بخبر وفاته بعدها بيومين عذر أقبح من ذنب”.

وأضاف محمد الغيطي: “بوسي تعيش فترة من التوتر حالياً بسبب عودة زوجها إلى طليقته، وصرحت الأخيرة بأن زوجهما وعدها بتطليق بوسي من أجل الأولاد”.

وكانت بوسي قالت في مداخلة هاتفية في أحد البرامج علي قناة المحور المصرية موجهة كلامها للإعلامي محمد الغيطي"هو أنت كنت من عيلة أبويا".

وأضافت بوسي" “صحابي واللي كلو معايا عيش وملح قالولي أبوكي مات غضبان عليكي طب انتو كنتو معاه وهو بيموت”.

وكشف مصفف الشعر هشام ربيع، زوج المطربة بوسي، في لقائه مع المذيعة بسمة وهبة علي قناة المحور عن تفاصيل العلاقة بينها وبين والدها الراحل حيث قال: “إنه تم الصلح بينهما في العيد”، متابعا: “بوسي معرفتش إنه مات غير بعدها بيومين وحد بيقولك أبوها غضبان عليها”.

أضاف ربيع، خلال التصريحات الصحفية، “المشكلة إن بوسي مطربة مشهورة وده بيخلي الناس تتابع أخبارها، ومش عارف ليه الناس شاغلة نفسها بيها ليه، المشكلة إن بوسي مش بتطلع ولا بتواجه، وهي شايفة ده ميزة، رغم إنها بتنهار”.

وكان الإعلامي محمد الغيطي، قد هاجم المطربة بوسي وذلك بعد عودة طليقها هشام ربيع لزوجته الأولى وبذلك أصبحت بوسي زوجة ثانية.

قال الغيطي، خلال برنامجه على فضائية “الشمس”، “هل غضب والدك عليكي يا بوسي ظهرت آثاره؟ وهل أصبتِ نتيجة غضب والدك الذي مات وهو غضبان عليكي؟، ولذلك أحذر الجميع من عقوق الوالدين”.

أهم الأخبار