محمد بن راشد: (اكسبو 2020 دبي) سيكون علامة فارقة في تاريخ اكسبو

محمد بن راشد: (اكسبو 2020 دبي) سيكون علامة فارقة في تاريخ اكسبو

قال نائب رئيس دولة الامارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد اليوم الاحد ان تنظيم معرض (اكسبو 2020 دبي) سيكون "علامة فارقة في تاريخ إكسبو".

حيث ذكرت وكالة انباء الامارات ان ذلك جاء على هامش الزيارة التي قام بها الشيخ محمد بن راشد الى غرفة العمليات والتحكم في (اكسبو 2020 دبي).

ونقلت الوكالة عن الشيخ محمد بن راشد القول "وعدنا بتنظيم حدث سيكون علامة فارقة في تاريخ إكسبو.. وفرق العمل تتنافس في ترجمة الوعد الى انجاز ملموس مؤكدين جدارتنا كشريك في صنع المستقبل".

وأضاف الشيخ محمد بن راشد "ما لمسناه من روح ايجابية وهمة عالية وتنسيق كامل للجهود يجعلنا مطمئنين لاتمام المهمة على الوجه الأكمل" مشيدا بجهود مختلف فرق العمل لتحقيق التفوق من حيث التنظيم والاستقبال والضيافة والبرامج والفعاليات على النسخ السابقة للمعرض وبالشكل الذي يليق بالمكانة العالمية الرائدة لدبي ودولة الامارات.

وتضمنت الزيارة الاطلاع على جميع التدابير التي أعدتها فرق العمل والتي تضم 134 منصة تشمل كافة القطاعات من خلال كوادر فنية متخصصة تنتمي الى 95 جنسية فيما تعمل مختلف الجهات المعنية تحت مظلة وادارة واحدة لضمان ادارة الحدث العالمي وفقا لأرقى المعايير العالمية.

ومن بين الاستعدادات الطبية لهذا الحدث العالمي تم توفير المستشفى الميداني المتنقل ومركز طبي متخصص للطوارئ الى جانب ثلاث نقاط طبية رئيسة ومراكز للفحص المخبري ل(كوفيد - 19) وشبكة الاتصال المتكاملة بين مختلف المنشآت الطبية.

وتضمنت خطة (الطرق والمواصلات) توفير 126 حافلة مواصلات عامة (حافلات اكسبو) لنقل زوار المعرض بالمجان من تسعة مواقع في دبي وخطين لنقل الزوار من الفنادق مباشرة الى موقع الحدث.

وتم توفير خدمة حافلات لنقل زوار المعرض من المواقف الى بوابات المعرض وكذلك خدمة الحافلات لنقل الزوار بين البوابات داخل المعرض وتوفير الهيئة لحافلات لنقل الزوار من مختلف امارات الدولة الى مقر اكسبو لضمان الوصول السهل والسريع والآمن مع مراعاة جميع التدابير الوقائية التي تضمن سلامة الركاب في جميع الأوقات.

أهم الأخبار