الهلال الاحمر الكويتي يطلق برنامجا إغاثيا طبيا للاجئين السوريين والفلسطينيين بالأردن

الهلال الاحمر الكويتي يطلق برنامجا إغاثيا طبيا للاجئين السوريين والفلسطينيين بالأردن
كونا

قامت جمعية الهلال الاحمر الكويتي اليوم الخميس بإطلاق برنامجا اغاثيا طبيا في العاصمة الاردنية عمان عبر إجراء عمليات جراحية متخصصة للاجئين السوريين والفلسطينيين بإشراف فريق طبي كويتي مكون من عدد الأطباء والاستشاريين بدعم من بيت التمويل الكويتي.

حيث قال سفير دولة الكويت لدى الاردن عزيز الديحاني في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب حفل تدشين البرنامج الاغاثي إن “هذا البرنامج الإغاثي هو امتداد للعمل الإنساني الكويتي المستمر تجاه الاشقاء والأصدقاء في مختلف دول العالم”.

وأشار إلى أن الكويت سباقة بتقديم يد العون والمساعدة الانسانية الاشقاء الشعبين الفلسطيني والسوري وأن العمل الخيري والانساني الكويت محل فخر واعتزاز لكل أبناء الشعب الكويتي.

وأشاد بدور الاطباء الكويتيين الذين يشاركون في اجراء تلك العمليات للاجئين في الاردن مثمنا كذلك الجهود المبذولة من قبل جمعية الهلال الاحمر الكويتي والهلال الأحمر الاردني بتخسير كافة التسهيلات أمام الأطباء للقيام بهذا العمل الإنساني الذين يقومون به.

وبدورها أعربت الأمين العام لجمعية الهلال الأحمر الكويتي مها البرجس ل(كونا) عن حرص الجمعية على تنفيذ البرامج الإنسانية والإغاثية في مختلف دول العالم بالتعاون مع الشركاء المحليين.

أهم الأخبار