أحمد عبد المجيد ينضم لبطولة مسلسل "تياترو" مع رؤوف عبد العزيز

أحمد عبد المجيد ينضم لبطولة مسلسل "تياترو" مع رؤوف عبد العزيز
رؤوف عبد العزيز وأحمد
تقي عثمان

أنضم الفنان أحمد عبد المجيد لأحدث أعمال المخرج رؤوف عبد العزيز مسلسل "تياترو"، وهو العمل المنتظر عرضه خلال الفترة القليلة المقبلة.

وأشار عبد المجيد في بيان صحفي، أنه سعيد بالانضمام للعمل الذي يعد التعاون الثاني مع المخرج رؤوف عبد العزيز بعد تعاونهما في مسلسل "دوبامين"، لافتًا إلى أنه هو من رشحه لبطولة مسلسله الجديد "تياترو"، والذي أنطلق في تصويره منذ أيام قليلة.

وقال عبد المجيد، أنه تجمعه برؤوف عبد العزيز علاقه طيبة عقب تعاونهما الاول في "دوبامين"، والذي نال علية إشادات عديدة، لافتًا إلى أنه يجسد في "تياترو" شخصية سامي وهو مدير بطلة العمل نغم صالح في المسلسل، وتجمعهما علاقة مضطربة تزداد سوءًا خلال حلقات العمل.

يشار إلى أن مسلسل "تياترو"، هي تجربة تجمع عدد كبير من الفنانين الشباب وعلى رأسهم الفنانة نغم صالح واحمد عبد المجيد، ويشترك معهم عدد من الممثلين ذوي الخبرة الكبيرة ومنهم لطفي لبيب.

ومن جانب أخر يصور عبد المجيد مشاهده في مسلسل "الضاحك الباكي"، والذي يجسد خلاله شخصية حكمدار انجليزى يطارد عمرو عبد الجليل ويعمل على قتله خلال الاحداث.

فيما يعرض لأحمد عبد المجيد هذه الفترة مسلسل "دوبامين"، والذي يقدم خلاله شخصية مؤثرة في العمل أمام ريم مصطفى، كما يعرض له ايضًا مسلسل "وسط البلد" والذي تلعب بطولته الفنان سميرة عبد العزيز والفنان ناصر سيف

أهم الأخبار