رونالدو: أسعى لتكرار الأمجاد مرة أخرى

رونالدو: أسعى لتكرار الأمجاد مرة أخرى

عبر كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، عن تفاؤله الشديد بعد إحراز هدف الفوز في شباك فياريال، ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا.

وصرح رونالدو عبر شبكة بي تي سبورت البريطانية "لقد عدت إلى مانشستر يونايتد من أجل هذه اللحظات الحاسمة، أفتقد هذا النادي كثيرا، ولدي تاريخ معه، وأسعى لتكرار الأمجاد مرة أخرى، ليس فقط من أجلي ولكن للفريق".

وأضاف "عدم الفوز على فياريال كان سيعني صعوبة تأهل مانشستر يونايتد للدور الثاني، ولكن الآن أصبحت كل الاحتمالات واردة، وأعتقد أننا سنتأهل لدور الـ16".

كما أشار الدون عبر موقع ناديه الرسمي "في بعض الأحيان، يحاول اللاعبون القيام بعملهم، وتقديم أداء جيد وإحراز الأهداف، ولا يكون ذلك ممكنًا".

وشدد "الجمهور له دور مهم للغاية في تحفيز اللاعبين والفريق خلال الأوقات الصعبة، نحن بحاجة إليهم، ولذا أطالب الجماهير باستمرار التشجيع، فهم يمنحونا الحافز للركض بكل قوة، والتمسك بفرصنا حتى آخر دقيقة، وهو ما لمسناه أمام فياريال، لنحقق فوزا مهما، وأعتقد أننا على المسار الصحيح".

وأتم رونالدو تصريحاته "أنا سعيد جدا بتسجيل هدف الفوز، وأنني الأكثر مشاركة في تاريخ دوري الأبطال، إنها ليلة رائعة لا تنسى، إنه فصل جميل آخر، ولكن يبقى الفريق هو الأهم".

أهم الأخبار