يستمتع بوقته في مدينة العلا السعودية برفقة عائلته..

رونالدو منبهر بالتراث السعودي.. وحبيبته «مغربية»

رونالدو منبهر بالتراث السعودي.. وحبيبته «مغربية»
كريستيانو رونالدو في مدينة العلا
القاهرة: «خليجيون»

شارك البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي، متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع «إنستغرام»، تفاصيل رحلته الأخيرة على منطقة العلا السعودية.

ووثق رونالدو تفاصيل رحلته وقضاء وقت ممتع برفقة حبيبته جورجينا رودريغز، وأبنائه الخمسة إلى مدينة العلا.

كريستيانو رونالدو يستمتع برحلته إلى العلا السعودية

توجه اللاعب البرتغالي برفقة عائلته العلا السعودية، وذلك بعد تأجيل مباراة ناديه النصر أمام نادي الاتحاد، من أجل الاستمتاع بالطبيعة الصحراوية، و المعمار التراثي والحضاري التي شهدتها المدينة على مر العصور.

ونشر كريستيانو رونالدو صورتين ظهر في واحدة منهم بملابس سوداء بالكامل بمفرده، والأخرى ظهر فيها برفقة حبيبته جورجينا رودريغيز وهي ترتدي ما يشبه القفطان المغربي.

وعلق على الصورة قائلاً: «منبهر بالتراث والتاريخ الإنساني والطبيعي الاستثنائي لمدينة العُلا في السعودية».

وفي منشور آخر له ظهر اللاعب البرتغالي أمام الآثار التاريخية التي تشتهر بها مدينة العلا، وكتب معلقاً: «المكان الذي يجتمع فيه التاريخ والحداثة«، معبراً عن إعجابه الكبير بهذه المدينة التاريخية العريقة داخل المملكة العربية السعودية.

كريسيانو رونالدو برفقة جورجينا
كريسيانو رونالدو برفقة جورجينا

أقرا أيضا: الحكم على كريستيانو رونالدو بالجلد 99 جلدة في إيران بتهمة الزنا

كريستيانو رونالدو ينتقل إلى المملكة العربية السعودية

والجدير بالذكر أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو انتقل مؤخراً إلى العيش في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، وذلك بعد انضمامه إلى صفوف نادي النصر السعودي.

ومنذ انتقاله إلى المملكة وهو يحاول الاندماج داخل المجتمع السعودي والاهتمام بالعادات والتقاليد، لذا شارك من قبل في احتفال المملكة بعيدها القومي، وارتدى الزي الرسمي السعودي.

وسابقاً شارك في الفيديو الترويجي لمدينة العلا، ودعا محبيه ومتابعيه على حساباته الشخصية لزيادة المدينة التاريخية، وكتب على حسابه بموقع إكس: «يسرنا أن نرحب بك في العلا لمشاهدة عجائبنا القديمة من المقابر النبطية إلى الخضراء».

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أقرا أيضا: شاهد بالفيديو.. النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يحتفل باليوم الوطني السعودي

أهم الأخبار