مهرة البحرينية تتصدر ترند جوجل السعودية لهذا السبب

مهرة البحرينية تتصدر ترند جوجل السعودية لهذا السبب
المهرة
تقي عثمان

تصدرت الفنانة المهرة البحرينينة، ترند مؤشر البحث “جوجل” بالسعودية خلال الساعات الماضية، وذلك عقب ظهورها برفقة والدتها هدى الحجاج، حيث أثارا الجدل، فبدت وكأنها نسخة طبق الأصل من ابنتها نظرًا لقربهما من العمر، وذلك خلال برنامج "سيف".

وكشفت والدتها خلال الحلقة عن سر جمالها لتؤكد أنه الاهتمام بالذات والحفاظ على جمال المرأة، مؤكدة أنها تخصص وقتًا طويلًا لنفسها، بينما اعترضت المهرة على كلام والدتها وأكدت أن جمال والدتها يرجع إلى عدم زواجها.

اسمها الحقيقي هو فجر الوليد ولدت عام 1991 تخرجت المهرة من جامعة البحرين وحصلت على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، ثم انطلقت في مسيرتها الفنية، وكان أول ظهور لها من خلال مسرحية عاشقة الجن عام 2013 وفي نفس العام حصلت المهرة على لقب أجمل عارضة أزياء، وفي عام 2014 م لقبت بـسفيرة الزي العربي.

تزوجت المهرة البحرينية من المنتج والممثل الكويتي عادل المسلم، وهو أكبر منها بعشرين عام بعد قصة حب امتدت ثلاث أعوام، والذي منحها أدوار البطولة التي أدتها في 3 مسرحيات، آ خرها صرخة الأشباح في 2015م، الذي وقف على سجادة مهرجان كان، وهذا قبل القبض عليه، بتهمة ترويج المواد المخدرة، وذلك في أعقاب تصريحات المتحدث الأمني لوزارة الداخلية الكويتية.

أهم الأخبار