المهرة البحرينية تثير الجدل برقصات جديدة علي سناب شات

المهرة البحرينية تثير الجدل برقصات جديدة علي سناب شات
محمد فرج

حالة من الجدل أثارتها الفنانة المهرة البحرينية، مجدداً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدد من الفيديوهات التي ترقص فيها في إحدى حفلات الزفاف.

ونشرت المهرة البحرينية عدداً من الفيديوهات عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تؤدي عدداً من الرقصات معلقة عليهم: "الحمدلله رقصت كل شيء حتى تعبت".

ولم تكن تلك المرة الأولى الذي يسبب فيها رقص المهرة البحرينية الجدل، ففي شهر مايو الماضي تعرضت لانتقادات حادة بعد أن أدت العرضة التقليدية على جسر الملك فهد احتفالاً برفع القيود عن السفر بين البلدين.

وبسبب حالة من الجدل التي سببتاه واتهامها بالتقليل من المرأة البحرينية، فاجأت المهرة البحرينية متابعيها بنشرها لمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تعتذر للشعب البحريني وأهلها، بعد مقطع فيديو تم تداوله لها وهي ترقص ترحيباً بالسعوديين عقب سريان قرار فتح المنافذ البرية.

وأكدت المهرة البحرينية من قبل أنها لن تُعلن عن اسمها الحقيقي أبداً لأن الاسم الحالي يُعبر عن شخصيتها أكثر وأقرب إلى نفسها وتريد أن يظل هذا الاسم في ذاكرة الجمهور.

المهرة البحرينية، ممثلة بحرينية مواليد عام 1991، تعيش في الكويت، بدايتها كانت بمسرحية عاشقة الجن بعام 2013. وكان دخولها الفن عن طريق الصدفة التي جمعتها بالأستاذ والمخرج عادل المسلم، الذي اكتشف موهبتها، وشاركت في عرض مسرحية "عاشقة الجن".

وقد حصلت على لقب أجمل عارضة أزياء عام 2013 ولقبت بـ «سفيرة الزي العربي» عام 2014

أهم الأخبار