مصائب بالجملة تواجه كريستيانو رونالدو قبل انطلاق كأس العالم بقطر

مصائب بالجملة تواجه كريستيانو رونالدو قبل انطلاق كأس العالم بقطر
كريستيانو رونالدو ( الإنترنت)
ماجد عبد الرحيم

يواجه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو تحديات صعبة قبل أيام قليلة من إنطلاق كاس العالم بقطر 2022، مما قد يفقده تركيزه في قيادة البرتغال في المونديال العالمي.

بدأت أزمات رونالدو بالتوتر بينه وبين تاديه نادي مانشستر يونايتد الانجليزي حيث شن "الدون" هجوما حادا على "الشياطين الحمر" وعلى مدرب الفريق تين هاج ما دفع الإدارة لتوقيع عقوبات على اللاعب البرتغالي كما أزالت صوره من محيط ملعب أولد ترافورد، ردًا على التصريحات التي أدلى بها اللاعب البرتغالي، مؤخرًا

وأشارت شبكة "سكاي سبورتس"، إلى أن نادي مانشستر يونايتد بدأ في التحرك ضد كريستيانو رونالدو، حيث أزال صور اللاعب البرتغالي المعلقة في محيط ملعب أولد ترافورد.

وتحدث رونالدو عن عودته إلى مانشستر يونايتد، قائلا: “لن أقول إن مانشستر سيتي لم يكن قريبًا من ضمي، قال جوارديولا إنهم تحدثوا كثيرًا، لقد حاولوا جاهدين استقطابي، لكن تاريخي في مانشستر يونايتد وقلبي صنعا الفارق، أعتقد أنني اتخذت قرارى بوعى كبير، كان السير أليكس فيرجسون هو المفتاح وراء عودتى إلى الفريق”.

وأضاف: “عندما وقّعتُ مع مانشستر يونايتد اعتقدت أن كل شيء قد تغير لأنه مرّت 13 عامًا، عندما وصلت اعتقدت أن كل شيء سيكون مختلفًا، لكنني فوجئت، بشكلٍ سيئ، لأنني رأيت أن كل شيء كان نفسه”.

وقال عن مباراته الأولى مع اليونايتد: “كان الشعور رائعًا، ولكن ليس فقط في يوم المباراة، الأسبوع السابق كله. العالم يتحدث عني، عن عودة كريستيانو إلى المنزل. كان من الرائع اللعب مرة أخرى لمشجعينا، وبالطبع، لتسجيل هدفين”.

وعن فترة عمله مع سولشاير، قال رونالدو: “أحب سولشاير، أعتقد أنه كان شخصًا متميزًا، لأن ما احتفظ به في قلبي، وأولي بالنسبة لي، هو شخص كبير. من الصعب تولي الدور بعد السير أليكس فيرجسون، لكني أعتقد أنه قام بعمل جيد، كان بحاجة إلى مزيد من الوقت. لكنني لا أشك أبدًا في أنك ستصبح مدربًا جيدًا في المستقبل. لكنها كانت تجربة جيدة. لقد كنت سعيدًا جدًا بالعمل معه ولو لفترةٍ قصيرة”

كما تأكد غياب اللاعب المخضرم كريستيانو رونالدو /37 عاما/ عن صفوف المنتخب البرتغالي لكرة القدم في المباراة الودية المقررة اليوم الخميس أمام نظيره النيجيري بسبب الإجهاد، وكشف فيرناندو سانتوس المدير الفني للمنتخب البرتغالي غياب رونالدو بسبب الإجهاد نافيا ارتباط هذا بالمقابلة التلفزيونية للاعب، والتي انتقد فيها ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقال سانتوس في مؤتمر صحفي: "رونالدو لم يكن مضطرا لإبلاغنا بشأن المقابلة التليفزيونية، ما يشغلني هو معسكرنا وليس ما يقال خارجه، علينا أن نحترم المقابلة التي أجراها، ليس لها علاقة بالمنتخب".

تأتي المباراة الودية أمام المنتخب النيجيري اليوم في ختام مباريات الفريق الودية قبل بدء مشاركته في بطولة كأس العالم 2022.

ويستهل منتخب البرتغال مشاركته في المونديال بملاقاة منتخب غانا في 24 نوفمبر الجاري ثم منتخبي أوروجواي وكوريا الجنوبية ضمن المجموعة الثامنة بالدور الأول للبطولة

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار