تاريخ مواجهات قطر والاكوادور.. .فوز لكل فريق وتعادل وحيد

تاريخ مواجهات قطر والاكوادور.. .فوز لكل فريق وتعادل وحيد
منتخب الإكوادور
محمد كمال

يشهد ملعب "البيت" بالعاصمة القطرية الدوحة على مباراة افتتاح النسخة 22 من بطولة كأس العالم لكرة القدم، والتي تستضيفها قطر حتى يوم 18 ديسمبر المقبل، للمرة الأولى في تاريخ الشرق الأوسط.

ويستضيف "البيت" مباراة الافتتاح بين قطر والاكوادور بالمجموعة الأولى، حيث يسعى "العنابي" لتحقيق الفوز في أول ظهور له في تاريخه بالمونديال محاولا استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق فوز طال انتظاره وتم العمل عليه منذ سنوات طويلة منذ الإعلان عن فوز قطر بتنظيم تلك النسخة في عام ٢٠١٠، فيما يدخل المنتخب الإكوادوري المباراة وهو يعلم جيدا ان الاضواء ستكون مسلطة عليه وهو الذي يشارك في المونديال للمرة الرابعة في تاريخه عكس نظيره القطري الذي يشارك للمرة الأولى في تاريخه.

ولعب المنتخبان معا 3 مباريات سابقة، فاز المنتخب القطري في واحدة منها وفاز المنتخب الإكوادوري بواحدة وسيطر التعادل في الثالثة.

وتبرز أهمية الفوز في المباراة بالنسبة للمنتخبين، في الوقت الذي يسعى فيه كلاهما لضمان النقاط الثلاث قبل مواجهة احد المنتخبين المتواجدين في المجموعة هولندا او السنغال، اللذان يلتقيان غدا على ملعب "الثمامة".

ويعول المنتخب القطري على خدمات مهاجمه المعز علي إلى جانب أكرم عفيف أفضل لاعب في آسيا ٢٠١٩، فيما يقود المخضرم إنر فالنسيا هجوم الإكوادور.

ومن المتوقع ان يكون ملعب "البيت" كامل العدد في المباراة التي ستشهد تواجد الإيطالي دانييلي اورساتو حكما لها

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

في وقت سابق

تعرف على موعد مباراة افتتاح كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

أهم الأخبار