الأهلي يقترب من الإعلان عن صفقتين في الانتقالات الشتوية

الأهلي يقترب من الإعلان عن صفقتين في الانتقالات الشتوية
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي
بلال زكي

يستعد النادي الأهلي للإعلان عن صفقتين جديدتين في سوق الانتقالات الشتوية الجاري، وذلك بعدما وصل الغاني عبد العزيز يعقوبو إلى القاهرة مساء أمس الثلاثاء، بالإضافة إلى اقتراب انضمام خالد عبد الفتاح مدافع سموحة لصفوف المارد الأحمر.

وكان يعقوبو، مهاجم ريو آفي البرتغالي، قد وصل إلى القاهرة مساء أمس، وذكرت تقارير أنه ذهب إلى أحد المستشفيات رفقة الجهاز الطبي للأهلي للخضوع للكشف الطبي الروتيني تمهيدا للإعلان عن ضمه للفريق.

وتأتي صفقة يعقوبو في محاولة من جانب الأهلي لتعزيز صفوفه على المستوى الهجومي، لاسيما في ظل الانتقادات التي يتعرض لها هجوم الأحمر حتى من المدرب السويسري مارسيل كولر، الذي أكد في أكثر من مناسبة حاجة الفريق لمهاجم جديد.

على الجانب الأخر، ظهر خالد عبد الفتاح بشكل ممتاز مع سموحة هذا الموسم حتى الآن، وخاصة أمام الأهلي في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين الشهر الماضي، لينتزع اعجاب كولر ومسؤولي الأهلي ليتم ضمه.

ويلعب عبد الفتاح في مركز الظهير الأيمن وهو المركز الذي يفتقد فيه الأهلي لخدمات أكرم توفيق الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي للمرة الثانية خلال عام واحد فقط.

وكان فرج عامر، رئيس نادي سموحة، قد أعلن أمس اقتراب اللاعب من الانضمام للأهلي، مشيرا إلى أن الصفقة تنتظر اللمسات الأخيرة عليها من أجل إنهاءها بشكل رسمي

أهم الأخبار