نجوي كرم تكشف موقفها من الزواج

نجوي كرم تكشف موقفها من الزواج
نجوي كرم
تقي عثمان

كشفت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، إمكانية ارتباطها وزواجها خلال العام الحالي 2023، مُشيرة إلى أن جمهورها يحب أن يراها سعيدة دائمًا.

وقالت نجوى كرم، خلال لقائها مع ET بالعربي، بعد سؤالها هل ستكون عروس 2023، فعلقت: ليه لأ؟ إيه المشكلة؟ حتى الرقم حلو حبيته لأن مجموعه 7 وأنا بحب الرقم 7، لو الوقت ده مكتوبلي من فوق أتجوز فيه يبقى أنا هخضع له أكيد في الأرض، الفانز بيحبوا يشوفوني مغرومة، وأنا دايمًا مغرومة.

وعلى جانب آخر، سبق وشاركت الفنانة نجوى كرم، في حفل تريو نايت بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض لحفلات رأس السنة بجانب عدد كبير من أبرز نجوم الوطن العربي.

وشهد حفل ليلة تريو العربية بالرياض، وصلة صلح للمطربة اللبنانية إليسا ومواطنتها نجوى كرم، بعد الخلاف الذي نشب بينهم منذ عام 2019.

وسبق وردت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، على سؤال الجمهور عن حقيقة خضوعها لعملية تجميل، حيث ظهرت بصورة أكثر شبابية الفترة الماضية، وقالت خلال مقابلة لها عبر برنامج the insider بالعربي: عبالي أتحلى دايمًا، عبالي كل سنة جدد عن سنة فبلاقي حالي بلمسات حلوة عم صير أحلى.

وتابعت نجوى كرم، مؤكدة أن الإجابة ليست مهمة، ولكن المهم هو النتيجة التي تظهر للجمهور عبر جلسات التصوير وأعمالها الفنية، قائلة: شو الفرق إذا عاملة عمليات أو لاء؟ يهمنا النتيجة.

أهم الأخبار