نجوى كرم سعيدة بطلاق شيرين عبد الوهاب

نجوى كرم سعيدة بطلاق شيرين عبد الوهاب
نجوي كرم وشيرين عبد الوهاب (الإنترنت)
القاهرة: منار إبراهيم

حالة من التعاطف والتضامن لا تزال تسيطر على الوسط الفني المتعاطف مع المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب عبد طلاقها من المطرب حسام حبيب، حيث جاء أحدث موقف من الفنانة نجوى كرم.

فاجأت شيرين عبد الوهاب جمهورها في حفل رأس السنة في مدينة دبي بمعنوياتها المرتفعة ونحافتها الملحوظة، وذلك بعد أيام من طلاقها من حسام حبيب.

نجوي كرم تهنئ شيرين عبد الوهاب

وتداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمطربة اللبنانية نجوى كرم من كواليس حفلها الغنائي مع الفنانة شيرين في دبي.

في الكواليس باركت نجوي للشرين قائلة لها: «ألف ألف ألف مبروك على الجو اللي سمعناه وعلى كل شيء» في إشارة إلى خبر طلاقها.

مما أثار استغراب الكثير من المتابعين وبدأت التعليقات الساخرة على تعليق نجوي، مؤكدين أنها كانت على علم بما يحدث في حياة شيرين الخاصة، أنها اتخذت القرار الصحيح.

ردود الأفعال على تهنئة نجوى كرم لشيرين عبد الوهاب

تفاعل المتابعين مع تعليق نجوى، فبدأت التعليقات الساخرة، حيث كتبت إحداهن: «قصدها ألف مبروك ع الفكة من حسام»، وآخر علق: «بد البعيداً عن كل شي ماشفت نجوى غمرت فنانة بكل هالحب اللي بعيونها الّا شيرين».

طلاق شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب

وتصدرت شيرين عبد الوهاب حديث الجمهور في الأيام الماضية بعد انتشار خبر طلاقها من حسام حبيب للمرة الثانية، بعد زواج استمر 6 سنوات، وأكدت شيرين أن الطلاق تم من حسام حبيب في هدوء تام وبشكل حضاري.

ولكن بعد الطلاق كانت هناك سلسلة من الشائعات التي انتشرت مؤخراً بينهم، أن الثنائي كانت بينهم مشاكل وصلت إلى حد العنف والتعدي بالألفاظ بينهم.

فشيرين تزوجت من حبيب في عام 2018، في حفل عائلي بسيط، بين الأهل والأصدقاء فقط، ولكنهم أنفصلوا للمرة الأولى في عام 2021، وسط أزمة كبيرة وتراشق بالألفاظ فيما بينهم.

ولكنهم عادوا من جديد، بعد سلسلة من الاتهامات إلى حسام بأنه دمر حياة شيرين الخاصة، مما تسبب في دخولها مصحة نفسية، لينتهي الأمر مرة أخرى بإنفصال بعد 6 سنوات.

زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب للمرة الأولى
زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب للمرة الأولى

أقرا أيضا: «خليجيون» خاص| هوس الانتشار والترند يضع كلمات الأغاني في مرمى الانتقادات

أهم الأخبار