الأهلي يستقر على القائمة المبدئية المشاركة في مونديال الأندية

الأهلي يستقر على القائمة المبدئية المشاركة في مونديال الأندية
مارسيل كولر
بلال زكي

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، على القائمة الأولية للفريق التي ستخوض بطولة كأس العالم للأندية، والتي تقام في المغرب خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل.

واختار كولر 35 لاعبا، استغلالا للوائح الفيفا في القائمة الأولية التي سيتم تقليصها إلى 23 لاعبا مع إضافة أو استبدال لاعبين بحلول يوم 30 يناير المقبل.

وتشهد القائمة الأولية تواجد اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، مع انتظار حسم موقفه من الاتحاد الدولي لكرة القدم بعد انتهاء عقوبة إيقافه في 11 يناير الجاري.

ولم يسدد كهربا حتى الآن الغرامة المفروضة عليه لصالح نادي الزمالك بقيمة 2.5 مليون دولار أمريكي، مع اتجاهه لإيداع جزء من مبلغ الغرامة كحل قانوني يبدي فيها حسن النية، ليستطيع المشاركة في المباريات مجددا.

كما تضم قائمة الأهلي الأولية أيضا اللاعبون الجدد المنضمون هذا الشهر، وهما محمد الضاوي كريستو وخالد عبد الفتاح، مع انتظار حسم صفقة مروان عطية، لاعب وسط الاتحاد السكندري، التي أعلن نادي الزمالك الانسحاب منها قبل يومين.

في المقابل، خرج من القائمة الثنائي المصاب بقطع في الرباط الصليبي، أكرم توفيق وكريم فؤاد.

وستضم القائمة المنتظر الإعلان الرسمي عنها في الساعات القادمة كلا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير وحمزة علاء.

خط الدفاع: محمد هاني، خالد عبد الفتاح، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، أيمن أشرف، محمد مغربي، محمود متولي، علي معلول ومحمد أشرف.

خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، اليو ديانج، محمد فخري، عمار حمدي، أحمد نبيل كوكا، حسين الشحات، رأفت خليل، محمد مجدي قفشة ومروان عطية.

الهجوم: برونو سافيو، محمد الضاوي كريستو، أحمد عبد القادر، مصطفى سعد ميسي، طاهر محمد طاهر، محمد شريف، شادي حسين وبيرسي تاو.

أهم الأخبار