وقف تصوير مسلسل "تحت الوصايا" لمنى زكي

وقف تصوير مسلسل "تحت الوصايا" لمنى زكي
منى زكي (الإنترنت)
نهاد مقلد

تواجه الفنانة منى زكي أزمة مع تصوير مشاهد مسلسلها الجديد “تحت الوصاية” في دمياط بعد أن تقدم أهالي البلد بشكوى رسمية من خلال محام ضد صناع العمل، لإساءته لسيدات المحافظة التي يصور بها مشاهد المسلسل، واعتراضهم على فكرة عمل السيدات في دمياط، وهو ما دفع فريق العمل لاتخاذ قرار بإيقاف التصوير لأيام

وكشفت مصادر مطلعة أن فريق العمل سيعاود التصوير في وقت قريب.. وتدور أحداث المسلسل في دمياط، حيث تعمل منى زكي في توريد الأسماك والجمبري، بعدما امتلكت مركب صيد.

وقالت منى زكي عن دورها في العمل إنها تناقش في المسلسل معاناة الأرامل، وكمية الظلم التي تلحق بهن في سبيل المحافظة على أعمالهن في حال عدم وجود معيل لهن، حيث تقدم منى شخصية "بائعة أسماك" مات زوجها، فتقرر القيام بدوره لتعيل ابنها الوحيد، وتصور مشاهدها حالياً في محافظة دمياط. وتدور أحداث المسلسل في إطار مجتمعي لمناقشة عدة ملفات وتسليط الدور على حياة الصيادين وأيضاً صناع السفن داخل منطقة الطابية التابعة لمدينة عزبة البرج في محافظة دمياط.

وشخصية منى زكي في المسلسل، مستوحاة من حكاية حقيقية لسيدة تدعى "الحاجة صيصة" من الصعيد، توفي زوجها وهي تبلغ 21 عاماً، وكانت حاملاً لتقرر الاعتماد على نفسها لتربية ابنها، حيث ارتدت الجلباب الرجالي الصعيدي لتعمل مع الرجال لمدة 43 عاماً، ولم يكشفها أحد.

”تحت الوصاية” بطولة منى زكي، نسرين أمين، ثراء جبيل، دياب، مها نصار، محمد عبد العظيم، خالد كمال، رشدي الشامي، وعدد كبير من الفنانين، ومن إخراج محمد شاكر خضير، وتأليف شيرين دياب وخالد دياب، ويتكون المسلسل من 15 حلقة فقط.

الجمهور يتغاضى عن هفوات شرين عبد الوهاب ويرفض الصفح عن زوجها

يحيي الفخراني ينفي خضوعه لعملية جراحية

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار