أبوظبي.. تدشين عيادة متنقلة للفحص الإشعاعي للثدي

أبوظبي.. تدشين عيادة متنقلة للفحص الإشعاعي للثدي

قامت شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة"، رسميا بإطلاق عيادة متنقلة للفحص الإشعاعي للثدي تحت إدارة الخدمات العلاجية الخارجية التابعة لشركة "صحة" بالشراكة مع "إي آي إن هيلث كير" و"سيمنز هيلثينيرز".

حيث تم تدشين العيادة المتنقلة اليوم، بحضور إرنست بيتر فيشر سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى الدولة، والدكتور مروان الكعبي المدير التنفيذي للعمليات بالإنابة في شركة "صحة" والدكتورة نورة الغيثي، المدير التنفيذي بالإنابة في الخدمات العلاجية الخارجية في "صحة" وأولي بير مالوي، الرئيس التنفيذي لشركة "سيمنز هيلثينيرز" لمنطقة الشرق الأوسط وجنوب وشرق إفريقيا وأندريه فريمان، الرئيس التنفيذي لشركة "إي آي إن هيلث كير".

وتحتوي العيادة المتنقلة الحديثة التي طورتها شركة "إي آي إن هيلث كير" على جهاز تصوير الفحص الإشعاعي للثدي "مامومات إنسبريشن" من "سيمنز هيلثينيرز" والذي يمتاز بدقته العالية وقدرته على إجراء فحوصات الأشعة بجرعات منخفضة دون المساومة على جودة التصوير، مما يمثل قفزة كبيرة في رعاية المرضى وتعزيز إمكانية الحصول على الفحوصات الضرورية لجميع أفراد المجتمع في إمارة أبوظبي.

وتتكون العيادة التي يبلغ طولها 11.6 متر وعرضها 3 أمتار، من غرفة لفحص الثدي، وغرفتين لتبديل الملابس لضمان الخصوصية والراحة التامة، إلى جانب مكتب استقبال متصل بنظام "سلامتك"، وهو نظام ملف المريض الإلكتروني المستخدم في جميع مرافق "صحة".

وجرى تصميم العيادة المتنقلة لتحقيق أقصى قدر من الراحة للمريضات، حيث يمكن التحكم في درجة الحرارة كما تحتوي العيادة على معقمات الهواء لضمان أعلى معايير النظافة والسلامة في جميع الأوقات، كما تحرص العيادة على توفير خدماتها لأصحاب الهمم من خلال مصعد كهربائي للكراسي المتحركة.

أهم الأخبار