بدول مجلس التعاون الخليجي..

مشاركة قطرية في الاجتماع السابع والعشرين للجنة الوزارية للبريد والاتصالات

مشاركة قطرية في الاجتماع السابع والعشرين للجنة الوزارية للبريد والاتصالات
وكالات

قامت دولة قطر بالمشاركة في الاجتماع السابع والعشرين للجنة الوزارية للبريد والاتصالات بدول مجلس التعاون الخليجي، الذي عُقد في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية بحضور أصحاب المعالي والسعادة وزراء الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بدول المجلس.

حيث ترأس وفد دولة قطر سعادة السيد محمد بن علي المناعي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إلى جانب مجموعة من المسؤولين من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وهيئة تنظيم الاتصالات.

وجرى خلال الاجتماع الموافقة على تشكيل فريق عمل برئاسة دولة قطر للنظر في التدابير التي يجب اتخاذها فيما يتعلق بإنشاء الشبكات اللاسلكية غير المرخصة والتي تستخدم لتعدين العملات المشفرة.

كما تمت متابعة تنفيذ قرارات الاجتماع السادس والعشرين للجنة الوزارية للبريد والاتصالات بدول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى مناقشة وكلاء وزارات الاتصالات والبريد بدول مجلس التعاون مخرجات الاجتماع التاسع والعشرين للجنة الذي عقد يوم 2 فبراير 2023.

وتعقيبًا على مشاركة دولة قطر في الاجتماع للجنة الوزارية للبريد والاتصالات بدول مجلس التعاون، أكد سعادة السيد محمد بن علي المناعي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أهمية المواضيع المعروضة على اللجنة الوزارية وضرورة السير في تطبيقها، مشدداً على أهمية تعزيز أواصر العمل المشترك بين دول مجلس التعاون الخليجي.

أهم الأخبار