أفضل أحمر شفاه باللون الأحمر لمظهر جذاب

أفضل أحمر شفاه باللون الأحمر لمظهر جذاب
أحمر شفاه
دينا مصطفى

لا يوجد أجمل من أحمر الشفاه لتكمل مظهرك الساحر فلا الاعياد والمناسبات سواء كنت تحتفل مع شريكك أو أصدقائك أو حتى مع عائلتك.

هناك الكثير من خيارات أحمر الشفاه في السوق، ولكن عند الاختيار، تشعرين بالحيرة، بين العديد من الاعتبارات، وعلى رأسها التركيبة واللون الذي يناسب لون بشرتك وثباتها وغيرهما. بين يديك، واعتماد الأنسب لك على الفور.

أحمر شفاه مطفي من ماك بلون روبي وو

أحد أشهر أحمر الشفاه على الإطلاق، أحمر الشفاه الروسي Ruby Woo من ماركة MAC، هو الخيار الأنسب لأحمر الشفاه الدافئ والغني والكلاسيكي. إذا كنت في أمسية خاصة، فلا يمكنك ارتداء أي نغمة أخرى غير روبي وو.

سائل ديور روج فوريفر

يبدو أحمر الشفاه هذا وكأنه مصمم لجلسة مكياج ثقيلة، حيث يمنحك لونًا قويًا ومظهرًا غير لامع، ومن أهم مميزاته التي وعدك بها ديور هي بقائه لمدة 12 ساعة، وتركيبته الخالية من الوزن، والتي يجعل ملمسه على شفتيك ناعمًا وخفيفًا للغاية، بالإضافة إلى لونه الغني والقوي فهو مناسب للارتداء في جميع الأوقات.

YSL Beauty Rouge Pur Couture Satin أحمر شفاه

أحمر شفاه إيف سان لوران YSL ليس فقط غنيًا بالألوان والأناقة، إنه أحمر شفاه مليء بمضادات الأكسدة فائقة الترطيب التي ستحتاجها للحصول على لمسة نهائية تشبه الساتان تدوم طوال اليوم.

أحمر شفاه مات ريفوليوشن من شارلوت تلبوري ووك أوف نو شام

تعرّف شارلوت تيلبيري أحمر الشفاه هذا على أنه المعنى الحقيقي للفرح والتمكين والإغراء، لأنه يحاكي الطريقة التي تبدو بها شفتيك مليئة بالألوان الغنية والرائعة باللون الأحمر الناري للحصول على أجمل مظهر على الإطلاق.

أحمر الشفاه من شارلوت تيلبوري غني أيضًا بمضادات الأكسدة، مما يساعدك في الحصول على مظهر فائق الترطيب وسلس لشفتيك، ويمنحك مزيج من الزيوت والدهون الثلاثية والشموع لونًا طويل الأمد وقابل للبناء لمدة تصل إلى 10 ساعات.

أحمر شفاه سائل ذائب ذائب غير لامع في ليدي بولز

مع أحمر الشفاه الأحمر القوي من Too Faced، يمكنك بناء أجمل ابتسامة في هذا اليوم الخاص، كما أنه يمنحك الثقة وتعزيزًا قويًا طوال اليوم، حيث يظل ثابتًا لساعات طويلة، وهو غير لامع، لزيادة الجاذبية. وأناقة مظهرك الكلاسيكي.

أحمر شفاه إيليا بيوتي كولور بلوك بلون تانجو

يعتبر أحمر الشفاه هذا الذي يدوم طويلاً والذي يغطي كامل التغطية من ILIA Beauty مثاليًا لارتدائه في عيد الحب، بسبب لونه الأحمر الصارخ الذي يبرز بمظهرك في هذا اليوم، ويبقى لساعات طويلة ويمنحك مظهرًا مخمليًا. شفه.

أهم الأخبار