مفاجأة مدوية بشأن عودة ميسى لبرشلونة

مفاجأة مدوية بشأن عودة ميسى لبرشلونة
وكالات

فجر الصحفي الكتالوني جيرارد روميرو مفاجأة كبيرة حول تطور المفاوضات برشلونة لإعادة أسطورة النادي ليونيل ميسي إلى الفريق بعد إنهاء الموسم مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان.

حيث غرد جيرارد روميرو: “في الدوري الإسباني، يعتقدون أن هناك اتفاقًا بين برشلونة وميسي، وقسم التسويق يعد بالفعل مخططًا لصورة ميسي حتى يتمكن من عرضها في جميع أنحاء العالم”.

وأضاف: “العمل جار فور وصول ميسي. في نهاية مارس، قدم النادي دراسة جدوى، لكن الدوري الاسباني اختلف في بعض النقاط. سيتم تقديم خطة محسنة للتوصل إلى اتفاق نهائي في الأيام المقبلة. “

كابتن الأرجنتين ليونيل ميسي مرتبط بعقد مع باريس سان جيرمان ينتهي في صيف 2023 ويقال إنه رفض تجديد عقده مع الفريق الباريسي.

بدورها، أكدت صحيفة El Mundo Deportivo أن ليو مفتوح بالفعل للعودة، بشرط الاتصال المباشر من الرئيس خوان لابورتا، وهو عرض جيد ومفاوضات سرية وضمانات من الدوري الإسباني بأنه سيحصل من جهة على راتب مرضي. هو، وعلى الجانب الآخر، الكتالوني النادي لا يقع في فخ اللعب النزيه ماليًا، ولن يكرر حتى مأساة تسجيل اللاعب، والتي كانت سبب خروجه عن الأساسيات قبل عامين.

غادر ليونيل ميسي برشلونة حيث عجز النادي عن تحمل عقد جديد معه بسبب قواعد اللعب النظيف في الدوري الإسباني، وفي صيف عام 2021 انضم إلى باريس سان جيرمان بعقد لمدة موسمين. عقد.

أهم الأخبار