حتى 2029.. برشلونة يعلن ضم حمزة عبد الكريم

حتى 2029.. برشلونة يعلن ضم حمزة عبد الكريم
محمد عبد الحارس

أعلن نادي برشلونة الإسباني، ضم حمزة عبد الكريم مهاجم الأهلي ومنتخب مصر، بصفقة نهائية حتى 2029، بعد تفعيل بند الشراء من القلعة الحمراء.

وقال برشلونة في بيان رسمي: أبلغ نادي برشلونة النادي الأهلي بتفعيل بند الشراء لضم المهاجم المصري بشكل نهائي، وسيوقع حمزة عبد الكريم عقدا لمدة 3 سنوات إضافية.

وفي وقت سابق، تلقى النادي الأهلي إخطارًا من نادي برشلونة الإسباني بشأن رغبته في تفعيل بند شراء اللاعب الشاب حمزة عبد الكريم، بعد المستويات المميزة التي قدمها خلال فترة تواجده داخل النادي الكتالوني.

ويُعد اللاعب أحد أبرز المواهب الصاعدة في قطاع الناشئين بالأهلي، حيث نجح في لفت الأنظار خلال فترة قصيرة، ما دفع برشلونة للتحرك من أجل الإبقاء عليه ضمن مشروعه المستقبلي.

للمزيد تابع خليجيون نيوز على: فيسبوك | إكس | يوتيوب | إنستغرام | تيك توك