كم يبلغ سعر الدولار في لبنان اليوم الثلاثاء 25 أبريل 2023؟

كم يبلغ سعر الدولار في لبنان اليوم الثلاثاء 25 أبريل 2023؟
الدولار

شهد سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية تباينًا ملحوظًا خلال تعاملات اليوم الثلاثاء 25 أبريل 2023، مع وجود مؤشرات على نشاط القطاع السياحي.

سعر الدولار على منصة صيرفة

استقر سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية على منصة Sayrafa عند 86.700 ألف ليرة مقابل الدولار الواحد، بحجم تعاملات إجمالي بلغ 83.5 مليون دولار وفقا لأخر أرقام من مصرف لبنان المركزي

سعر الدولار مقابل الليرة في السوق السوداء

وارتفع سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية اليوم في السوق السوداء إلى 96.800 ألف ليرة للشراء مقابل 96 ألف ليرة للشراء أمس، بينما استقر سعره للبيع عند 97 ألف ليرة.

سعر الدولار الرسمي

يذكر أن البنك المركزي اللبناني قد عدل في فبراير 2023، سعر صرف الدولار ليتناسب مع الدولار الجمركي ليصبح السعر الرسمي للحكومة عند 15 ألف ليرة مقابل الدولار.

أشارت تقارير إلى أن العديد من الاقتصاديين في لبنان يعتقدون أن تزدهر السياحة خلال الفترة الحالية بسبب الأعياد وأيام العطلة، متوقعين أن تعود أرقام السياحة في لبنان إلى ما قبل أزمة 2019 التي يعيشها لبنان حتي الآن.

وقال بيار الأشقر رئيس اتحاد النقابات السياحية إن اللبنانيين في الخليج العربي يبلغ عددهم 450.250 ألف مغترب، يأتون إلى لبنان في فترة الأعياد، ولديهم مساكن خاصة أو يقيمون لدي أقاربهم، وبالتالي لن ترصدهم حجوزات الفنادق.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار