برشلونة يواجه نظيره أوساسونا الليلة للاقتراب من حسم الليجا

برشلونة يواجه نظيره أوساسونا الليلة للاقتراب من حسم الليجا
برشلونة ( الإنترنت)
ماجد عبد الرحيم

يستعد فريق برشلونة اليوم للقاء نظيره أوساسونا في محاولة للاقتراب خطوة أخرى نحو حسم اللقب، وتجري مباراة اليوم ملعب "سبوتيفاي كامب نو" فى العاصمة الكتالونية، ضمن مواجهات الجولة 33 من منافسات بطولة الدوري الإسباني للموسم الجاري 2022-23.

يتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 79 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن الوصيف ريال مدريد، بينما يحتل أوساسونا المركز الثامن برصيد 44 نقطة.

ويسعي برشلونة لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم، وحصد نقاط المباراة الثلاث، للمضي قدمًا نحو التتويج بلقب الليجا الإسبانية في الموسم الحالي.

فيما سيحاول أوساسونا تحقيق المفاجأة وخطف نقطة بالتعادل أو الفوز علي مضيفه للتقدم إلى المراكز الأمامية في الترتيب وتعطيل برشلونة من حسم اللقب مبكرا.

ويدخل برشلونة، صاحب الأرض ومتصدر جدول الترتيب، المباراة بعد فوزه على ريال بيتيس في الجولة الماضية برباعية دون رد، ليقترب خطوة جديدة من تحقيق اللقب الغائب عن خزائنه.

فيما يواصل أوساسونا، الضيف، البحث عن تأمين أحد المقاعد المؤهلة إلى البطولات الأوروبية في الموسم المقبل، ولذلك سيسعى إلى الفوز على برشلونة بعد خسارته في الجولة الماضية أمام ريال سوسييداد.

تشافي هيزنانديز

من جانبه عبر تشافي هيزنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، عن رغبته في التتويج بلقب الدوري الإسباني بشكل رسمي في أسرع وقت ممكن

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة أوساسونا: أرغب في الفوز بلقب الدوري الإسباني بأسرع وقت ممكن، النادي يحتاج لهذه البطولة وكذلك الفريق، لا يهم الملعب الذي سنتوج عليه، يجب علينا الظفر باللقب

وتابع: التتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم ليس معجزة، لكن نحن مازالنا في مرحلة البناء، ويجب علينا الاستمرار فيها من خلال الفوز، عادة ما يفوز بلقب الليجا الفريق الأفضل، عكس منافسات الإقصائيات، التي تكفي فيها لحظة سيئة وحيدة لخروج الفريق.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار