فيلم «يوم 13» في الصدارة و«هالي» في المركز الثاني.. 17.9 مليون جنيه إيرادات السينما المصرية اليوم الأربعاء

فيلم «يوم 13» في الصدارة و«هالي» في المركز الثاني.. 17.9 مليون جنيه إيرادات السينما المصرية اليوم الأربعاء

تشهد دور العرض السينمائي في مصر منافسة قوية بين 7 أفلام المستمرة منذ موسم عيد الفطر 2023، تتنوعت ما بين الكومديا والأكشن والرعب حيث تتنافس 7 أفلام على تصدر شباك التذاكر، ووصلت ايراداتها إلى 17، 903، 987 جنيها مصريا.

يستعرض موقع «خليجيون نيوز» إيرادات السينماء المصرية اليوم.

فيلم يوم 13

في المركز الأول جاء فيلم "يوم 13" للنجم أحمد داود وحقق إيرادات بلغت 6، 436، 864 جنيه في الأسبوع الثاني من عرضه.

وتدور أحداث فيلم "يوم 13" حول عز الدين (أحمد داود)، الذي يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ليكتشف أسرارا لم تكن في الحسبان، ويشارك أحمد داود في بطولة الفيلم النجوم دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، إنتاج شركة أوسكار للتوزيع، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

فيلم هارلي

جاء في المركز الثاني فيلم "هارلي" للنجم محمد رمضان وحقق إيرادات بلغت 5، 549، 782 جنيه مصري في في الأسبوع الثاني من عرضه.

وتدور أحداث الفيلم حول "هارلي"، مهندس الميكانيكا الذي يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

وفيلم "هارلي" بطولة محمد رمضان، مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، إخراج محمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك وإنتاج "رويال صن" سامر المحضر.

فيلم بعد الشر

والمركز الثالث من نصيب فيلم "بعد الشر" للنجم علي ربيع وحقق إيرادات وصلت إلى 2، 467، 566 جنيه في الأسبوع الثاني من عرضه.

فيلم "بعد الشر" تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبد الوهاب، وبطولة علي ربيع، ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومى فؤاد، عمرو عبد الجليل، هالة فاخر وشيرين، وعدد آخر من الفنانين.

فيلم ابن الحاج أحمد

المركز الرابع من نصيب فيلم "ابن الحاج أحمد" للنجم شيكو وحقق إيرادات وصلت إلى 1، 835، 817 جنيه في الأسبوع الثاني من عرضه.

وفيلم "ابن الحاج" بطولة شيكو وسيد رجب ورحمة أحمد ومصطفى غريب وصبري فواز ومحمد لطفي وعايدة رياض، والفيلم من تأليف أحمد محي ومحمد محمدي، عن فكرة عمرو سلامة، ومن إنتاج شركة الطاهر ميديا برودكشن وشركة سينرجي فيلم، ويقوم بالحملة التسويقية للفيلم شركة MAD Solutions.

فيلم رمسيس باريس

أما المركز الخامس من نصيب فيلم "رمسيس باريس" للنجمة هيفاء وهبي وحقق إيرادات 953، 091 جنيه في الأسبوع الثاني من عرضه.

فيلم "رمسيس باريس" بطولة هيفاء وهبي، محمد سلام، محمد ثروت، حمدي المرغني، محمود حافظ، سميرة مقرون ومصطفى خاطر، وأوس أوس، جومانا مراد، ومصطفى البنا، أحمد كشك وسامى مغاوري، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، وإنتاج ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.

فيلم مغامرات كوكو

والمركز السادس كان لفيلم "مغامرات كوكو" وحقق إيرادات417، 449 جنيه في الأسبوع الثاني من عرضه.

فيلم "مغامرات كوكو" من بطولة بيومي فؤاد وخالد الصاوي وشيرين رضا وأوس أوس وإيهاب فهمي ونانسي صلاح وعمرو عبد العزيز وطاهر أبو ليلة وظهور خاص منة فضالي، من إنتاج عمرو طنطاوي، قصة وإخراج اسماعيل فاروق، وإشراف عام هشام رضا.

تدور أحداث الفيلم حول قضية الرفق بالحيوان، من خلال صراع الخير والشر، ليس بين البشر ولكن من خلال منظور جديد بين الحيوانات داخل أحد مستشفيات الطب البيطري، يمتلكها دكتور فوزي، خالد الصاوي، فيما يدخل معه في عداء "كوكو"، بيومي فؤاد، فيما تظهر شيرين رضا بشخصية طبيبة بيطرية وعالمة.

فيلم ساعة إجابة

وأخيرا في المركز السابع جاء فيلم "ساعة إجابة" وحقق إيرادات 243، 418 جنيه في الأسبوع الثاني من عرضه.

فيلم "ساعة إجابة" من بطولة الطفل سليم مصطفى، والنجوم، سوسن بدر، غادة عادل، شريف سلامة، آيتن عامر، نجلاء بدر، انتصار، محمد ثروت، بدرية طلبة، إيمان السيد، فيدرا، فراس سعيد، مراد مكرم، أحمد فتحي، أحمد طلعت، لطيفة فهمي، مجدي البحيري، بالإضافة إلى المغني الشعبي عمر كمال الذي يشارك في الفيلم بالغناء أيضا.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار