نانسي ممثلة لأول مرة.. تركي آل الشيخ كلمة السر

نانسي ممثلة لأول مرة.. تركي آل الشيخ كلمة السر
نانسي عجرم
القاهرة: منار إبراهيم

في مفاجأة جديدة أعلنها رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية المستشار تركى آل الشيخ، تخوض المغنية اللبنانية نانسي عجرم تجربة التمثيل لأول مرة في فيلم سينمائي مصري جديد.

نانسي عجرم في السينما المصرية لأول مرة

تبدأ النجمة نانسي عجرم أولى تجاربها السينمائية والتمثيل بشكل عام من خلال فيلم سينمائي مصري بعنوان «شغل كايرو»، بطولة النجم المصري كريم عبد العزيز، وهو من تأليف مصطفى صقر وإخراج محمد شاكر.

وجاء إعلان الفيلم من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المستشار آل الشيخ، في القاهرة، والذي أعلن فيه عن تخصيص ميزانية لإنتاج مجموعة من الأفلام المصرية والعربية التي سيتم دعمها من خلال صندوق «Big Time»، وهو الذي أطلقته مؤخراً هيئة الترفيه بالتعاون مع عدد من الشركات الخاصة.

وتعتبر هذه أولى خطوات نانسي عجرم في مجال التمثيل، فهي بالرغم من كونها واحدة من أشهر نجمات العالم العربي، وذات قاعدة جماهيرية كبيرة واسعة، إلا أنها لم تشارك في أي أعمال فنية من قبل.

وتعتبر هذه خطوة جديدة تضاف إلى مسيرتها الفنية بجانب مشركة واحد من أهم نجوم الوطن العربي والأعلى في الإرادات، الفنان المصري كريم عبد العزيز.

مستشار تركى آل الشيخ يخصص صندوق big time للأفلام السينمائية

أعلن المستشار تركى آل الشيخ مؤخراً عن تخصيص صندوق «big time»، من أجل رعاية أفضل الأفلام المصرية وأيضًا السعودية والعربية، وأوضح أن هذه الخطوة تأتي من خلال اهتمام هيئة الترفيه بالفن العربي والمصري بشكل خاص، فمصر ضمن جدول أعمال الزيارة التي يقوم بها وتستمر لمدة عدة أيام.

وخلال المؤتمر الذي حضرته الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، والتي استقبلت المستشار تركي آل الشيخ، من أجل بحث سبل التعاون بينهم خلال الفترة القادمة والتعاون الذي سيشده المجال الفني خلال الفترة القادمة، وجاء ذلك بحضور السفير أسامة النقلي، سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة.

تركي آل الشيخ يشكر تامر حسني على فيلم بحبك

وخلال المؤتمر الصحفي شارك المستشار آل الشيخ بعض التصريحات التي تخص فيلم بحبك، للفنان تامر حسني والذي حقق أرقاماً قياسية مسجلة في عام 2022، بما يقارب مليار جنية.

ليعود تامر حسني بشكر خاص لتركي آل الشيخ عن طريق إعادة نشر مقطع فيديو من تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم أمس في أحد فنادق القاهرة.

وكتب معلقاً: «خالص الشكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ.. نصرتني يا أبوناصر»، وأوضح تامر من قبل أن الرقم الحقيقي الذي حققه فيلم بحبك جاء من خلال توزيع الفيلم خارج مصر وفي العالم العربي وبعض الدول الأجنبية.

وأضاف: «المهم الكثير كان بيشكك في إيراداتي وكتير انتقدوا الفيلم قبل ما ينزل.. لمجرد أنه تأليفي وإخراجي وموسيقتي التصويرية.. كنت مأجل بوست احتفالي معاكوا بنجاح فيلم بحبك اللي عدا عليه سنتين حتى تعلن الجهة المختصة عن رقمه القياسي».

وتابع: «تيجي بقى من أبوناصر نفسه أمام العالم كله.. ليثبت إنه كان كلامي صح وإني مش بقول غير الحق ولا مضطر أقول غير الحق.. وطبعا ده غير إيرادات الفيلم في مصر وباقي دول العالم».

أقرا أيضا: تصريحات جريئة.. رسائل تركي آل الشيخ تتصدر اهتمامات دول الخليج

آمال ماهر توضح حقيقة خلافها مع تركى آل الشيخ

أهم الأخبار