بالتفاصيل.. كل ما تريد معرفتة عن أزمة حسن شاكوش وزوجته

بالتفاصيل.. كل ما تريد معرفتة عن أزمة حسن شاكوش وزوجته

شهدت الساحة الفنية في مصر خلال الساعات الماضية نشوب أزمة بين مطرب المهرجانات حسن شاكوش وزوجته والتي تدعى ريم طارق، حررت الزوجة على أثرها بلاغًا للشرطة ضد زوجها.

قالت ريم طارق في بلاغها أن حسن شاكوش استولى على مشغولاتها الذهبية والمنقولات الزوجية، بخلاف إيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق، منوهةً أن ما تعرضت له وقع قبل أيام داخل مجمع سكني شهير.

أزمة حسن شاكوش وزوجته

أما عن سبب تأخر تحرير محضر بما تعرضت له، فهو يعود إلى إبلاغ "شاكوش" لها عن رغبته في إنهاء زواجهما، حتى قررت إثبات الحالة.

فور تسليط وسائل الإعلام المحلية الضوء على هذا الخلاف، تعددت ردود الفعل عن تفاقم الأزمة بين "شاكوش" وزوجته، إلى حد حرصت فيه طليقته، التي تُدعى سلمى مجدى، على التعليق عما حدث لـ"ريم".

وحرصت "سلمى" على السخرية مما تعرضت له "ريم" خلال منشور عبر حسابها بـ"فيسبوك"، قائلة: "جماعة.. هو الطلاق ما لوش سجدة؟".

من جانبها، هاجمت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني "شاكوش" خلال تغريدة عبر "تويتر": "كده يا حسن تطرد بنت الجيران بعد ما سجدت لربنا سجدة شكر قدام الناس كلها علشان اتجوزتك.. وكمان تدخلها القسم بعد شهرين جواز يا راجل".

أضافت: "تقديرك للراجل اللي معاك بيتبني بالمواقف والعشرة.. دول الإثبات الوحيد فمتسبقوش الأحداث.. وتقديرك له مش معناه إنك تتنازلي أو تقللي من نفسك علشانه".

جاء تعليق "رضوى" على هذا الخلاف، بعدما انتقدت في وقت سابق سجود "ريم" في حفل زفافها، واصفة التصرف بأنه "أوفر جدًا".

أما والد الشابة "ريم"، يرتب لتنظيم مؤتمر صحفي الثلاثاء من الأسبوع المقبل، سيكشف خلاله ما اعتبره "مفاجأة" بحسب ما نقله عنه موقع "القاهرة 24" المحلي.

نوه الأب أنه فوجئ بمجيء ابنته إلى منزله منهارة، رغم معاناته من تبعات تدخل جراحي في القلب، مشددًا على أنه لن يتحدث عن أي تفاصيل خاصة بما حدث في الوقت الراهن.

من جانبه، اعتبر حسن شاكوش أن الرواية المتداولة أمام الرأي العام ما زالت غير مكتملة، ملقيًا اللوم على زوجته بإفشائها سر خلافهما على الملأ.

رد حسن شاكوش

وقال مؤدي المهرجانات عبر حسابه بـ"إنستغرام": "مساء الفل عليكم جميعًا، يمكن القصة دايما ناقصة والبيوت فيها أسرار، وإحنا بنخاف على بنات الناس واتربينا على كده، وحق الرد بيقول إن دي لسه مراتي وما يصحش أتكلم عنها حتى لو حصل إيه".

أردف: "يمكن أهل بيتي وفريق عملي وأقرب الناس لي اتأذوا من الحوار ده، بس بما إنها شاركت جمهوري بشيء جارح بالشكل ده كل اللي أقدر أقوله الحمد الله على نعمة السكوت والعقل وقت المشكلة.. الحمد الله على كل شيء".

سبب الخلاف

رغم تعليقه الذي لم يتضمن أي تفاصيل خاصة بالأزمة، كشف مقرب من أسرة "شاكوش" عن سبب الخلاف بحسب "القاهرة 24".

وقال المصدر إن "شاكوش" فوجئ بزواج "ريم" في وقت سابق دون أن يكون على علم بهذا الأمر، وهو ما أثار غضبه وطردها من المنزل بعدما اكتشف الأمر صدفة.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار