الفنانة المصرية حورية فرغلي تفتح النار على مطرب المهرجانات حسن شاكوش.. فما القصة والتفاصيل؟

الفنانة المصرية حورية فرغلي تفتح النار على مطرب المهرجانات حسن شاكوش.. فما القصة والتفاصيل؟
حورية فرغلي

في تطور جديد لأزمة مطرب المهرجانات المصري حسن شاكوش وزوجته السابقة ريم طارق، خرجت الممثلة حورية فرغلي عن صمتها بعد الزجّ باسمها في خلاف مغني المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق.

وبرّأت حورية فرغلي نفسها بعد تداول اسمها في اتهامات الخيانة الزوجية المتبادلة بين حسن شاكوش وطليقته، كما كشفت اسم الممثلة المقصودة.

ونفت الممثلة المصرية ربط الجمهور بين اسمها واسم شاكوش بعدما قالت طليقته ريم طارق إنه على علاقة بسيدة أخرى ثالث حروف اسمها "راء".

وقالت في تصريحات تناقلتها وسائل إعلام محلية: "لم أر شاكوش أبداً، لكني أحب أغانيه، وحزنت بعدما طلّق ريم، هي تحبه كثيراً وتغار عليه أكثر".

وأضافت حورية فرغلي: "كان يجب على ريم أن تغلق عيني حسن عن النساء"، وكشفت اسم الممثلة المقصودة: "اللي اسمها سارة، إنتو سافرتوا وخرجتوا مع بعض".

وأردفت: "لم أحب أن يزج باسمي في مسألة مثل هذه، وأنا زعلت لأن الموضوع دخل في منطقة شرف، وعندما يزج باسمي هخرب لكم الدنيا".

وفي وقت سابق، ادعت طليقة شاكوش عليه بأنه "خانها مع ممثلة مشهورة"، ورفضت ذكر اسمها، واكتفت بالإشارة إلى الحرف الثالث من اسمها وهو "الراء".

وقبل أيام، أعلن شاكوش وريم طارق انتهاء خلافهما، وتبادلا رسائل عبر حسابتهما على منصات التواصل الاجتماعي، تعلن انتهاء الخلاف بعد انفصالهما رسميا.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار