تفاصيل خلاف نادي أهلي جدة السعودي مع مدربه موسيماني

تفاصيل خلاف نادي أهلي جدة السعودي مع مدربه موسيماني

أفادت تقارير رياضية، أن مسؤولي نادي أهلي جدة السعودي يستعدون لاتخاذ قرار حاسم بشأن مستقبل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق، مع اقتراب الموسم الحالي من النهاية.

ونجح الأهلي بقيادة بيتسو في العودة إلى مصاف الكبار والتأهل إلى دوري المحترفين، قبل 4 جولات من نهاية دوري يلو "الدرجة الأولى"، بعد بداية مُحبطة ومُخيبة لآمال جماهيره في الموسم الحالي.

لكن "الراقي" استعاد توازنه وبريقه وعاد إلى درب الانتصارات والنتائج الإيجابية، منذ التعاقد مع بيتسو في سبتمبر/ أيلول 2022، ليُبرهن الأخير مجددا على أنه رجل التحديات الكبرى.

مصير موسيماني مع أهلي جدة

قالت تقارير إعلامية أن إدارة الأهلي تميل بدرجة أكبر نحو إقالة بيتسو وتوجيه الشكر له على الفترة التي قضاها مع الفريق، فور نهاية الموسم الحالي.

ورغم النتائج الإيجابية مع الأهلي والعودة إلى دوري روشن، إلا أن بيتسو تعرض لانتقادات بين جماهير النادي عبر موقع "تويتر"، بسبب تباين الأداء في العديد من المباريات.

موسيماني وأزمة تويتر

جاء ذلك بعد ساعات قليلة من أزمة بيتسو على موقع "تويتر"، التي أثارها نتيجة التفاعل مع إحدى المنشورات الخارجة، ليتعرض لهجوم حاد من جانب الجماهير.

وأصدر بيتسو بيانا بعد تلك الواقعة مباشرة، قال فيه إن حسابه الشخصي على تويتر تعرض للاختراق قبل أن يستعيده مرة أخرى.

ويمتلك موسيماني سجلا حافلا بالإنجازات بعد أن توج بلقب دوري أبطال أفريقيا في 3 مناسبات سابقة، بواقع مرتين مع الأهلي المصري وواحدة مع صن داونز الجنوب أفريقي.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار