كريم عبد العزيز إمام "الحشاشين" في رمضان المقبل

كريم عبد العزيز إمام "الحشاشين" في رمضان المقبل

يستعد الفنان كريم عبد العزيز لتصوير مسلسل تاريخي يحكي فترة مهمة من الصراع الدموي على السلطة من قبل الجماعات المتطرفة والإرهابية على مدار التاريخ الإسلامي، ويتمحور العمل الجديد حول طائفة "الحشاشين" وهم جماعة دينية متشددة مارست أسلوب الاغتيال السياسي لخصومها على نطاق واسع فضلا عن تطرفها وإرهابها للناس لاعتناق أفكارهم.

وكشف المخرج بيتر ميمي عن صورة كواليس مسلسله "الحشاشين" بطولة النجم كريم عبد العزيز والمقرر عرضه بموسم دراما رمضان لعام 2024، وذلك عبر حسابه الرسمي على "انستجرام".

وأظهر "بيتر" بالصورة عدد من الجنود اللعب وذلك من كواليس التحضير للمسلسل والذي يقوم بكتابته السيناريست الكبير عبد الرحيم كمال وكان قد كشف "بيتر ميمي" عن إعلان تشويقي للمسلسل بنهاية شهر رمضان الماضي.

كان من المفترض أن يشارك كريم عبد العزيز في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل الحشاشين، قبل أن يتم تأجيله لعدة أسباب، ومن المفترض أن يستأنف أغسطس المقبل تصوير العمل مرة أخرى بعد فترة من التوقف، ومن المفترض أن يعرض العمل في موسم رمضان 2024.

ومن ناحية أخرى، فقد انتهى كريم مؤخرًا من تصوير فيلم بيت الروبي، الذي يشارك من خلاله في موسم عيد الأضحى، والعمل من تأليف محمد الدباح وإخراج بيتر ميمي، ويشارك فيه نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، وتارا عماد، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد عبد الرحمن وسارة عبد الرحمن.

فيلم بيت الروبي يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويجسد خلاله كريم عبد العزيز دور إنفلونسر مشهور متزوج من نور اللبنانية التي تعمل طبيبة أمراض نساء ضمن الأحداث، أما كريم محمود عبد العزيز فيظهر كصاحب مركز تجميل وشقيق كريم عبد العزيز.

وعُرض مؤخرًا لـ كريم عبد العزيز فيلم كيرة والجن، والذي حقق أرقامًا قياسية في شباك التذاكر، وأصبح الفيلم الأكثر تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية، وشاركه بطولته عدد من النجوم، أبرزهم أحمد عز، هند صبري، سيد رجب.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار