خفايا وأسرار من حياة الممثلة المصرية رانيا يوسف.. تعرف عليها

خفايا وأسرار من حياة الممثلة المصرية رانيا يوسف.. تعرف عليها

كشفت الممثلة المصرية رانيا يوسف، عن جوانب خفية في حياتها الشخصية، مؤكدة أنها تزوجت 3 مرات، وكانت التجربة الأولى الأفضل من وجهة نظرها.

وقالت يوسف خلال استضافتها في برنامج The Blind Date Show: "لم أفقد الأمل في الزواج، عانيت من سوء الحظ في زواجي الثاني، والثالث، وأعتبر أن تجربة زواجي الأولى من المنتج محمد مختار كانت الأفضل، ولا أبالغ إذا قلت إن قرار الانفصال عنه استغرق 5 سنوات كاملة، وبسبب المرور بحالة نفسية صعبة قمت بقص شعري".

وتابعت رانيا يوسف حديثها قائلة: "فشلت في زواجي الثاني بسبب عدم اختيار الشخص المناسب، وتجربة زواجي الأخيرة حدثت نتيجة ضغط الأهل والأصدقاء".

وأكدت رانيا يوسف أن فشلها في تكوين بيت وعائلة، نتيجة صمتها على أمور لا تعجبها، وتكرار ذلك في حياتها أكثر من مرة.

وبسؤالها عن إمكانية مواعدة حبيب صديقتها السابق قالت: "أمر محتمل جدا، ولكن يتوقف على طبيعة الموقف، وزمن انفصاله عن صديقتي، لو كان الانفصال مضى عليه فترة طويلة، ممكن أوافق، وسأخبر صديقتي من أول العلاقة، أما إذا كان الانفصال مضى عليه وقت قصير، فلن أوافق حرصا على صديقتي، فالحياة لن تتوقف عند هذا الرجل".

وحول المواقف التي تثير غيرتها قالت رانيا يوسف: "لو شعرت بأن الرجل في لحظة ما لا يراني، أو لا يشعر بوجودي، ممكن الرجل يتأمل بنت جميلة، ولكن هناك نظرة تصيبني بالغضب، وكفيلة بإنهاء العلاقة على الفور".

وتطرقت رانيا يوسف في حوارها للحديث عن والدتها قائلة: كان عندي دايما مشاكل مع أمي، أنا وهي مش بنعرف نكلم بعض ولغاية دلوقتي".

وأضافت: "حتى سن 16 أو 17 سنة كانت أمي متحكمة في حياتي بشكل فظيع، ويصعب علي القول إنني لا أجدها عندما أحتاج إليها، وهي لا تفهمني، وتجربتي مع أمي جعلتني أتعامل مع بناتي بمنطق مختلف، فأنا أسمع كلامهم وأمنحهم الحرية في اتخاذ القرارات".

يذكر أن مسلسل "عالم تاني" هو آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف على شاشة التليفزيون، ويشاركها البطولة نضال الشافعى، فريـال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقى، ديانا هشام، صوفية، تميم عبده.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار