هل حسم تشافي هرنانديز مستقبله مع برشلونة؟

هل حسم تشافي هرنانديز مستقبله مع برشلونة؟

أفادت تقارير رياضية اليوم، بان الإسباني تشافي هرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، حسم مستقبله مع الفريق الكتالوني، حيث أكد أنه تم حسمه بنسبة 90%.

تشافي تولى تدريب برشلونة في نهاية عام 2021 خلفا للهولندي رونالد كومان، بعقد يمتد حتى نهاية الموسم المقبل، ما أثار حالة من الجدل حول استمراره مع الفريق بعد نهاية عقده.

تشافي تحدث عن تلك الأنباء في تصريحات لصحيفة "سبورت" الكتالونية، حيث قال: "أتمنى أن يكون لي مسيرة طويلة كمدرب في برشلونة، ولكن الأمر متعلق بالنتائج، وهي أول شيء مطلوب".

وواصل: "نحن مطالبون في الموسم المقبل بلقب الدوري الإسباني، والتنافس على دوري أبطال أوروبا، وتحقيق الكأس المحلية والسوبر أيضاً".

وأسهب: "ومن ثم فإن الآمال هنا تبقى كبيرة، ولكن فيما يخص التجديد فلا توجد مشاكل ونحن قريبون للغاية، وأقول لك إنه بنسبة 90% فإن التجديد سيحدث قريباً جداً".

ولم تتبقى إلا تفاصيل قليلة حتى يتم الإعلان الرسمي من قبل الطرفين عن تمديد التعاقد بحسب ما نشرت الصحيفة الكتالونية الشهيرة.

ونجح تشافي في ثاني مواسمه مع برشلونة في التتويج بلقبي الدوري الإسباني وكأس السوبر المحلي، إلا أن الفريق عانى أوروبيا بالخروج من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، ثم ملحق ثمن نهائي الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

وبالإضافة إلى ذلك أعاد تشافي هيبة برشلونة عبر مجموعة من اللاعبين الصاعدين وبعض الصفقات متوسطة المستوى، ما يمنح الجماهير أملا في المزيد خلال الموسم المقبل.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار