متى يحسم «بنزيما» موقفه من عرض اتحاد جدة السعودي؟

متى يحسم «بنزيما» موقفه من عرض اتحاد جدة السعودي؟
كريم بنزيما

أفادت تقارير رياضية اليوم، بأن دخل الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، اللحظات الحاسمة في مسيرته الكروية، والتي قد ترسو به في الدوري السعودي للمحترفين.

وكشفت تقارير صحفية مؤخرا عن تقديم نادي اتحاد جدة عرضا مغريا للتعاقد مع كريم بنزيما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعقد يمتد لموسمين، مقابل الحصول على راتب سنوي قيمته 100 مليون يورو.

وحال إتمام الصفقة، سينتقل المهاجم الفرنسي إلى الدوري السعودي بشكل مجاني، حيث ينتهي عقده مع ريال مدريد في 30 يونيو المقبل.

وكشف الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن إدارة الاتحاد تنتظر رد بنزيما على العرض.

من جانبه، قام بنزيما بإخبار فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، خلال الـ24 ساعة الماضية عن العرض الذي تلقاه من فريق مدينة جدة.

وعلى غرار الاتحاد، ينتظر نادي ريال مدريد موقف بنزيما النهائي، سواء بالتجديد لموسم آخر أو الرحيل في الصيف المقبل، لتحديد خططه بناء على ذلك.

وكانت صحيفة "آس" الإسبانية قد كشفت في تقرير لها، الأربعاء، أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، سيحدد أولوياته في خط الهجوم بناء على قرار بنزيما.

وحال قرر بنزيما الرحيل عن ريال مدريد وقبول العرض السعودي، فإن "الميرينغي" سيدخل بقوة سوق الانتقالات الصيفية، بحثا عن مهاجم من الفئة الأولى، بينما سيتأجل هذا الأمر إلى صيف 2024 حال قرر الفرنسي البقاء.

وارتبط اسم ريال مدريد مؤخراً بتدعيم هجومه بأحد أفضل الهدافين في الدوريات الأوروبية، مثل هاري كين، هداف توتنهام هوتسبير الإنجليزي، والنيجيري فيكتور أوسيمين، هداف الدوري الإيطالي مع نابولي، والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، نجم إنتر ميلان الإيطالي، والصربي دوشان فلاهوفيتش، لاعب يوفنتوس الإيطالي.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار