تغيرات جوهرية في السوق السوداء.. سعر صرف الدولار في لبنان اليوم الخميس 01 يونيو 2023

تغيرات جوهرية في السوق السوداء.. سعر صرف الدولار في لبنان اليوم الخميس 01 يونيو 2023
الدولار

ينشر موقع خليجيون نيوز متوسط أسعار صرف الدولار في لبنان اليوم الخميس 01 يونيو 2023، حيث شهدت اسعار صرف الدولار، تغيرات في مطلع التعاملات الصباحية، حيث وصلت الليرة اللبنانية في السوق السوداء غير الرسمية، إلى مستوى 94.600 ليرة للشراء، و 94.300 ليرة للبيع مقابل الدولار الامريكي.

سعر صرف اليورو مقابل الدولار اليوم في لبنان

وصل سعر صرف اليورو في لبنان بتعاملات السوق السوداء، مقابل الليرة اللبنانية اليوم، إلى مستوى 16.060.00 ليرة لبنانية، فيما بلغ سعر صرف اليورو مقابل الدولار اليوم في لبنان 1.0688 دولار أمريكي.

ما زالت أسعار صرف الدولار الأمريكي في السوق السوداء تختلف من وقت لآخر وبين صراف وآخر، وقد تختلف الأسعار من مدينة إلى أخرى أيضاً، وتقدم لكم وكالة "صفا" تحديث سعر صرف الدولار في حالة الانخفاض أو الارتفاع على مدار الساعة.

الليرة

اللبنانية

أعلن مصرف لبنان أنه ابتداء من 2 مارس 2023، سيتدخل بائعا للدولار الأميركي، وشاريا لليرة اللبنانية للأفراد والشركات، على سعر 70 ألف ليرة للدولار وذلك عبر منصة صيرفة المعتمدة في المصارف اللبنانية، وحدد المركزي سقفا بقيمة مليار ليرة شهريا كعمليات شراء للأفراد و10 مليارات ليرة شهريا للشركات.

كما أنه فور إعلان مصرف لبنان عن قرار التدخل في السوق كبائع للدولار بسقوف كبيرة، تراجع سعر صرف الدولار في السوق السوداء الى مستوى قريب من 80 ألف ليرة لبنانية، وذلك بعد أن لامس مستوى الـ 93 ألف للدولار، قبل دقائق من إعلان القرار.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار