برشلونة يقترب من حسم صفقة لاعب مانشستر سيتي

برشلونة يقترب من حسم صفقة لاعب مانشستر سيتي

اقترب نادي برشلونة الإسباني من حسم الصفقة الصيفية الأولى، بالتعاقد مع أحد لاعبي خط الوسط في فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

واقترن اسم برشلونة بالتعاقد مع العديد من الأسماء المميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، يأتي على رأسها الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وبخلاف ميسي، فقد أشارت تقارير صحفية إلى أن برشلونة يستهدف ثلاثي مانشستر سيتي المتمثل في البرتغاليين جواو كانسيلو وبرناردو سيلفا والألماني إلكاي غوندوغان.

وحسب ما أوردته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن برشلونة اقترب بقوة من التوقيع مع غوندوغان لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع بطل إنجلترا.

وأوضح المصدر أن برشلونة سيُعلن ضم اللاعب الألماني عقب نهائي دوري أبطال أوروبا 2023، الذي سيجمع بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان الإيطالي، في 10 يونيو الحالي.

وتستضيف مدينة أسطنبول التركية نهائي دوري أبطال أوروبا بين السيتي والإنتر، بعد 8 أيام فقط من الآن.

وجاءت هذه الأنباء رغم التقارير التي أشارت إلى أن غوندوغان سيجدد عقده مع بطل إنجلترا لمدة موسم إضافي، بناء على رغبة مدربه الإسباني بيب غوارديولا، الذي يتمسك باستمراره مع الفريق.

وشارك غوندوغان مع مانشستر سيتي خلال الموسم الحالي في 49 مباراة بكافة المسابقات، سجل خلالها 9 أهداف وقدم 7 تمريرات حاسمة.

أهم الأخبار