ميس حمدان تتصدر التريند بـ "شيك ومهندم"

ميس حمدان تتصدر التريند بـ "شيك ومهندم"
ميس حمدان
نهاد مقلد

خطفت الفنانة الأردنية ميس حمدان أسماع وأنظار رواد المنصات الاليكترونية بعدما طرحت أغنيتها الجديدة "شيك ومهندم"على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".. واستقبل جمهور السوشيال ميديا الأغنية بترحاب شديدة وتعليقات ايجابية دفعت بالاغنية إلى صدارة التريند في تويتر بعد ساعات من إذاعتها.

" شيك ومهندم "من كلمات وتلحين عزيز الشافعى وتوزيع هانى يعقوب، كما تم تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب، وهي من إخراج "جريزمان

من كلمات الأغنية: "جيه من نفسه شيك ومهندم في نفسه حلو اللبس اللي لابسه بس الأحلى اللي لابسه جيه على سهوى زي السكر في القهوة أيوة بدوب بعشق بهوى ده أنا من البرج العالي بهوى".

قالت ميس في تصريحات عقب طرح اغنيتها الجديدة: أنا سعيدة بردود الأفعال الإيجابية تجاه الأغنية الجديدة بمجرد طرحها وأنها تتوجه بالشكر للملحن عزيز الشافعى على الأغنية لافتة إلى أنها تجهز لأكثر من أغنية جديدة ستطرحهم بشكل متتالي خلال موسم الصيف.

وأضافت ميس حمدان: "أصبحت ناضجة وأرى أن الأعمال التي أحلم بها فنيًا مازالت بعيدة عنى وهذه إرادة الله أرى نفسى في مكانه أكبر مما أنا عليها الآن.

ميس حمدان فنانة شاملة ولها حضور لافت في التمثيل ومن أشهر أفلامها "عمر وسلمى" و "خارج السيطرة" و "طاقة نور" و "شارع ١٨" و "سمكة وصنارة"، أما عن أغانيها "مشيت سنة" و "مسكتلوش" و "أنت وأنا" و "كان ياما كان" و أمتى الزمان".

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار