ماذا قالت الفنانة سميرة سعيد عن الذكاء الاصطناعي؟

ماذا قالت الفنانة سميرة سعيد عن الذكاء الاصطناعي؟

كشفت الفنانة سميرة سعيد عن رأيها في تقنية الذكاء الاصطناعي بعد استخدامها كثيرا في الفترة الأخيرة.

وقالت سميرة سعيد في تصريحات لها: "شيء كان بنسميه الخيال العلمي أصبح واقع علمي بيقوم بجميع المهام في أبليكيشن بتدوس على زرار بيرد على أي حاجة بتسفسري عنها أو تفهميها".

وتابعت: " بالنسبة لبصمة الصوت مفيش حاجة هنقدر نعملها يا يجرموه يا ميجرمهوش لازم يبقى في قانون دولي يقول أن دا من حق حد يعمله أو يجرم".

على جانب آخر، طرحت سميرة سعيد مؤخرا أحدث أغنياتها وحملت عنوان "إنسان آلي".

وتتعاون سميرة سعيد في أغنية "إنسان آلي" مع الشاعر الغنائي شادي نور، والملحن بلال سرور، والموزع الموسيقي هاني ربيع.

وكانت سميرة سعيد روجت لأغنية "إنسان آلي" قائلة: "أخيرا أغنية إنسان آلي.. أغنية تلخص ما بداخلي وداخل كل إنسان يعيش في هذا العالم المتوتر الملىء بالصخب والصوت العالى والتكنولوجيا الحديثة التى تحاصرنا وتجعلنا نشتاق الى الهدوء وحياة الزمن الجميل".

يذكر أن سميرة سعيد طرحت في أبريل الماضي أغنية "زعلنا من بعض" كلمات رمضان محمد، وألحان محمد يحيى، وتوزيع موسيقى أمير محروس، وإخراج نضال هاني.

يشار إلى أن سميرة سعيد طرحت من قبل أغنية "يامى" كلمات الشاعر ايمن بهجت قمر وألحان بلال سرور وتوزيع موسيقى هانى يعقوب، وأغنية " كرباج " كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع موسيقى طارق مدكور وأغنية "الوقت الحلو" من كلمات محمد القاياتي ومن ألحان محمد حمزة وتوزيع هاني يعقوب و"بحب معاك" من كلمات محمود طلعت، وألحان أحمد العدل، وتوزيع موسيقى أحمد حسام.

وأيضا أغنية "متاهة" من كلمات شادى نور، ألحان بلال سرور، توزيع موسيقى هانى ربيع، وأغنية "الساعة اتنين بالليل" كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعى.. و " Mon Chéri "، كلمات محمد القاياتى، وألحان بلال سرور، وتوزيع هانى يعقوب، و "ما استريحتش" كلمات محمد القاياتي وألحان محمد حمزة وتوزيع محمد مصطفى.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار