ملك البحرين يستقبل رئيس الإمارات في مقر إقامته في أبوظبي

ملك البحرين يستقبل رئيس الإمارات في مقر إقامته في أبوظبي
وكالات

استقبل الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل مملكة البحرين اليوم، في مقر إقامته بأبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتبادل الملك حمد بن عيسى ــ خلال اللقاء ــ الأحاديث الودية التي تعبر عن متانة الأواصر الأخوية الراسخة التي تجمع دولة الإمارات ومملكة البحرين وشعبيهما، سائلين الله عز وجل أن يديم على البلدين نعم الأمن والاستقرار والازدهار.

تناول اللقاء جوانب العمل المشترك والسبل الكفيلة بدعمه في جميع المجالات التي تتسق مع جهود التنمية وتسهم في تحقيق تطلعات شعبي البلدين ومصالحهما المشتركة انطلاقاً من الروابط الأخوية المتينة التي تجمعهما.

و أكد الجانبان الحرص على مواصلة نهج التشاور الأخوي لما فيه خير شعبيهما وتبادلا وجهات النظر بشأن عدد من القضايا ذات الاهتمام المتبادل.

حضر اللقاء الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، والشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، و سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، و سمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، ومعالي الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة.

فيما حضر من الجانب البحريني الفريق الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، ومعالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة مستشار جلالة الملك للشؤون الدبلوماسية وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين في المملكة.

أهم الأخبار