مانشستر يونايتد يكافئ راشفورد بعقد جديد اقترب من صلاح.. فما التفاصيل؟

مانشستر يونايتد يكافئ راشفورد بعقد جديد اقترب من صلاح.. فما التفاصيل؟

قرر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مكافأة مهاجمه الإنجليزي ماركوس راشفورد بعقد جديد بعد تألقه خلال الموسم الماضي.

وكان من المنتظر أن ينتهي عقد راشفورد في صيف 2024، حيث تلقى العديد من العروض للرحيل عن "الشياطين الحمر" ولكنه قرر البقاء لفترة طويلة.

وأعلن مانشستر يونايتد عبر موقعه الرسمي تجديد عقد ماركوس راشفورد لمدة 4 سنوات، ليبقى ضمن صفوف الفريق حتى عام 2028.

ومن جانبه، كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن الراتب الأسبوعي الجديد الذي سيحصل عليه هداف مانشستر يونايتد خلال الموسم الماضي، حيث سيتقاضى 300 ألف جنيه إسترليني.

وذكرت الصحيفة البريطانية واسعة الانتشار أن راشفورد بات رابع أكثر اللاعبين تقاضيا للأجور في الدوري الإنجليزي الممتاز، خلف زميله البرازيلي هينريك كاسيميرو والمصري محمد صلاح، نجم ليفربول وثنائي مانشستر سيتي المتمثل في البلجيكي كيفين دي بروين وإيرلينغ هالاند.

ونجح راشفورد في جذب الأنظار إليه مع "الشياطين الحمر" خلال الموسم الماضي، حيث شارك في 56 مباراة بكافة المسابقات، مسجلا 30 هدفا وقدم 11 تمريرة حاسمة.

وقال راشفورد في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي: "انضممت إلى مانشستر يونايتد عندما كنت طفلاً في السابعة من عمري وكنت أمتلك حلم الحصول على الفرصة مع الفريق الأول، ولا يزال هذا الشغف والفخر والتصميم على النجاح يدفعني في كل مرة أتشرف فيها بارتداء القميص".

وأضاف: "لقد مررت بالفعل ببعض التجارب المذهلة في هذا النادي الرائع، ولكن لا يزال هناك الكثير لتحقيقه وما زلت مصممًا بلا توقف على الفوز بمزيد من الألقاب في السنوات المقبلة".

وتابع: "بصفتي من مشجعي يونايتد طوال حياتي، أعرف المسؤولية التي تأتي مع تمثيل هذا الشعار، وأشعر بالارتفاعات والانخفاضات مثل أي شخص آخر".

وأتم: "يمكنني أن أؤكد لكم أنني سأبذل قصارى جهدي لمساعدة الفريق في الوصول إلى المستوى الذي نحن قادرون عليه، ويمكنني أن أشعر بنفس التصميم حول غرفة الملابس".

رواتب لاعبي الدوري الإنجليزي 2023

إيرلينغ هالاند - مانشستر سيتي: 865 ألف إسترليني أسبوعيا.

كيفين دي بروين - مانشستر سيتي: 385 ألف إسترليني أسبوعيا.

محمد صلاح - ليفربول: 385 ألف إسترليني أسبوعيا.

هينريك كاسيميرو - مانشستر يونايتد: 375 ألف إسترليني أسبوعيا.

ماركوس راشفورد - مانشستر يونايتد: 300 ألف إسترليني.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار