زوجة هاري كين تبحث عن شراء منزل في ألمانيا.. .صفقة انتقال مهاجم توتنهام لبايرن ميونخ تقترب من الحسم

زوجة هاري كين تبحث عن شراء منزل في ألمانيا.. .صفقة انتقال مهاجم توتنهام لبايرن ميونخ تقترب من الحسم
ترجمة/ ناهد علي

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن زوجة الدولي الانجليزي هاري كين مهاجم فريق توتنهام، تبحث عن شراء منزل في ألمانيا قبل انتقال زوجها المتوقع إلى بايرن ميونيخ

ودخل المهاجم البالغ من العمر 30 عاما العام الأخير من عقده مع توتنهام وهو مطلوب من قبل نادي الهلال السعودي، الذي تقول سكاي سبورتس إنه "أجرى محادثات مع وسيط" حول إمكانية التعاقد معه.

وتجاوز المهاجم واين روني ليصبح ثاني أفضل هداف في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي وأصبح أيضا أفضل هداف في النادي على الإطلاق.

لكنه كان عاما آخر من خيبة الأمل بالنسبة له على الرغم من تلك الجوائز الشخصية حيث استمر انتظاره للفوز بلقب كمحترف كبير.

ويرفض توتنهام حاليا بيعه بأقل من 100 مليون جنيه إسترليني وهم على استعداد للمخاطرة بخسارته مقابل لا شيء في غضون 12 شهرا، لكنهم ما زالوا يأملون في ربطه باتفاق جديد من شأنه أن يزيد أجره البالغ 300 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

لكننا مصدر قالت ان كين لن يقبل أي عروض تعاقدية جديدة من توتنهام وبدلا من ذلك حريص على الانتقال إلى بايرن ميونيخ.

وتم رفض عرضين من بايرن ميونيخ لكين حيث بلغت قيمة عرضه الأخير 68.5 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى الإضافات، ومن المتوقع أن يكون هناك العرض الثالث.

ونفى توتنهام تلقي عرض رسمي على الإطلاق وأنه إذا كان هناك عرض، تم رفضه لأنهم لا يريدون بيع ايقونتهم.

ومع ذلك، بينما يتواجد كين حاليا في تايلاند استعدادا لمباراة ودية اليوم الأحد مع ليستر سيتي، زعمت تقارير صحفية أن شريكته كان تبحث بالفعل عن شراء عقار في ميونيخ.

يذكر أن حبيبة طفولته كاتي جودلاند، التي تزوجها كين في عام 2019، وأفراد آخرين من عائلته كانوا في ميونيخ خلال الأيام القليلة الماضية لاستكشاف المدارس والممتلكات الدولية في منطقة جرونوالد في بافاريا.

بدأت قصة الحب بين المهاجم الانجليزي وزوجته مدربة اللياقة البدنية منذ أيام الدراسة، حاليا كين وكاتي لديهما حاليا ثلاثة أطفال معا، آيفي وفيفيان جين ولويس، كما أعلن الزوجان أنهما ينتظران طفلا رابعا.

ولدى الزوجين أيضا كلبان يدعيان برادي وويلسون، سميا على اسم لاعبي الوسط في اتحاد كرة القدم الأميركي توم برادي وراسل ويلسون.

وفي الوقت نفسه، أجرى بايرن محادثات مع رئيس توتنهام دانييل ليفي لضمان عدم لضم كين.

اتصل يان كريستيان دريسن الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ هاتفيا بليفي لتهدئة أي مشاكل بعد أن تحدث أسطورة النادي عن وضع كين.

هاري كين

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار