عاجل.. تعثر مفاجئ في صفقة انتقال هاري كين إلى بايرن ميونخ

عاجل.. تعثر مفاجئ في صفقة انتقال هاري كين إلى بايرن ميونخ
هاري كين
ترجمة / ماجد عبد الرحيم

أفادت تقارير برييطانية أن نادي توتنهام الانجليزي ألغى في اللحظات الأخيرة الإذن لمهاجمه هاري كين بالسفر إلى ألمانيا لإجراء الفحص الطبي لبايرن ميونيخ.

كان قائد المنتخب الانجليزي قد على الضوء الأخضر للخضوع لفحص طبي في وقت متأخر من الليلة الماضية بعد أن أبرم الناديان اتفاقا بقيمة 104 ملايين جنيه إسترليني.

وكان من المقرر أن يسافر كين إلى ألمانيا هذا الصباح، لكن توتنهام ألغى السماح له بالسفر بينما كان في طريقه إلى مطار ستانستيد حسب "ذا صن" البريطانية.

قيما كشفت شبكة سكاي سبورتس أنه الآن في منزل العائلة بالقرب من المطار في انتظار الإذن بالمغادرة وفي الوقت نفسه، يحاول توتنهام يائسا تغيير الصفقة في اللحظة الأخيرة.

وفقا لصحيفة الإندبندنت، يريد رئيس توتنهام دانيال ليفي الآن 110 مليون جنيه إسترليني لأفضل هداف للنادي على الإطلاق.

قبل توتنهام عرض بايرن ميونيخ القياسي للنادي البالغ 104 ملايين جنيه إسترليني صباح يوم الجمعة بعد أسابيع من المفاوضات، ويريد كين أن يتم حل مستقبله بحلول يوم الأحد المقبل - عندما يبدأ توتنهام موسمه في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد برينتفورد.

كان لدى كين تحفظات في الأصل بشأن ترك نادي طفولته، لكنه وافق في النهاية على الشروط الشخصية - بقيمة 415000 جنيه إسترليني في الأسبوع - مع عملاق الدوري الألماني عشية انطلاق الموسم الجديد.

وعلمت صن سبورت أن بايرن يعتقد أن الانتقال سيتم تأكيده رسميا في غضون 24 ساعة وبحسب ما ورد رفض كين عرضا ضخما بقيمة 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع من توتنهام في وقت سابق من هذا الصيف.

ومن المقرر الآن أن يغادر كهداف قياسي للنادي، برصيد 280 هدفا في 435 مباراة مع الكبار.

ماذا قدم هاري كين مع توتنهام قبل الرحيل إلى بايرن ميونخ؟

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار