كلام نهائي.. إلغاء حفل مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت في مصر

كلام نهائي.. إلغاء حفل مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت في مصر

أعلنت الشركة المنظمة لحفل مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت في مصر إلغاء الحدث المقرر بعد أيام، نتيجة عدم الحصول على التصاريح المطلوبة.

ورحّب الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية في مصر، بقرار إلغاء حفل ترافيس، موضحا أن النقابة كان لها دور أساسي في إلغاء الحفل بدافع الخوف على حياة المصريين.

وقال الدكتور محمد عبد الله في تصريحات صحفية اليوم، إن مصر دولة كبيرة تحترم مؤسساتها وتحافظ على كياناتها، وإلغاء حفل مغني الراب الأمريكي يرد على من قال إن نقابة المهن الموسيقية ليس لها الحق أو الصلاحية في إلغاء الحفل.

وعن سبب رفض النقابة إقامة حفل ترافيس، أوضح الدكتور عبد الله أن مغني الراب نتج عن حفلاته السابقة إصابات ووفيات وبالتالي من الطبيعي أن ترفض النقابة إقامة حفله، مضيفا: "إصابة أو خدش مصري واحد في حفله لا يساويه مال العالم بأكلمه".

وتابع: "لا نهتم للأموال (الرسوم) التي كانت ستجنيها النقابة من إقامة هذا الحفل، وستسترد الشركة المنظمة أموالها بالكامل"، مشيرا إلى أن حفل ترافيس لم يكن أول أو آخر حفل لنجم عالمي يقام في مصر.

وشدد على أن النقابة تشجع السياحة والاستثمار من خلال الموافقة على إقامة حفلات لنجوم عالميين على أرض مصر.

وأوضح: "هناك نجوم كثيرون أقاموا حفلات في مصر كانت رائعة ومنظمة ولم يحدث فيها عشوائية أو ضياع أراوح أو تدافع أو مطرب يقول إنه سعيد لاختراق الجمهور الحواجز الأمنية والهجوم على عناصر الأمن، وهذا سلوك نرفضه".

ومساء الأربعاء، أعلنت الشركة المنظمة لحفل ترافيس سكوت في مصر إلغاء حفل إطلاق ألبومه الجديد "يوتوبيا" المقرر تحت سفح الأهرامات الجمعة.

وقالت الشركة المنظمة، في بيان رسمي، إنها حاولت إتمام الحفل الذي كان مقررا له واحد من أكبر العروض الترفيهية في الشرق الأوسط، لكنها واجهت مصاعب عدة منعتها من تنظيم الحدث، مشيرة إلى رد المبالغ التي دفعت لحجز التذاكر.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار